3D Maze: POKO’s Adventures

3D Maze: POKO’s Adventures APK v2.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
محدثةDecember 4, 2021
الاسم3D Maze: POKO’s Adventures
أحدث إصدارv2.5
النوعالمغامرات
المطورYellow Leaf Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.yellowleafstudio.poko
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مشروع مغامرة يضم شخصية رئيسية مضحكة وأحداث لعب مثيرة حيث سيقوم اللاعبون بتوجيه الوصي خلال 25 متاهة. كل واحدة منها تختلف سواء في البنية أو المكون البصري. من الأشجار الكثيفة الخضراء إلى تلال الحمم المظلمة. في أي حال، يجب عليك عدم الاعتماد على مجرد مشي نحو الهدف. المواقع مشبعة للغاية بالطرق المسدودة والخطوط المستقيمة الزائفة وصفات أخرى تخلق الكثير من كل ما يجب مواجهته أثناء التقدم. كذلك، تجعل الرسومات والرسوم المتحركة كل هذا ممتعًا للعيون للاعبين.

هذه لعبة مغامرة مثيرة بتصميم بصري ملون وجوي من Yellow Leaf Studio. هنا يجب عليك التحكم في شخصية كرتونية لطيفة تمر بعشرات المتاهات المُعقدة. اكتشف مواقع مختلفة بتضاريس وظروف جوية متنوعة، تغلب على العقبات وابحث عن طريق الخروج من أصعب المتاهات.

تحكي اللعبة عن رحلات فطر صغير يدعى بوكو، الذي ذهب ليغزو المسارات المعقدة للمتاهات الغامضة. في المجموع، تم إنشاء أكثر من 25 متاهة فريدة تختلف تمامًا في الطقس والتضاريس، حتى وقت النهار والليل. تمر عبر غابات مغطاة بالثلوج، مناظر خريفية متناغمة، كهوف مظلمة، غابات مشمسة، تضاريس مستنقعية ومسارات حجرية مليئة بأبراج وقلاع شاهقة.

قام المطورون بعمل كبير في الجانب البصري، إذ إنهم خلقوا متاهة جويّة حقًا. كما عملوا على وضع التحكم، مما جعله مرنًا وسهل التخصيص بشكل فردي لكل لاعب. اللعب بمهارة بدون معارك مع الأعداء أو مهمات مختلفة سيسمح لك بالاسترخاء والاستمتاع باللعب.
ميزات اللعبة:
- 25 موقع جميل؛
- صعوبة مختلفة تعتمد على مستوى اللعب؛
- شخصية مرسومة بأسلوب كرتوني؛
- لعب بمعدل بطي؛
- إعدادات التحكم بديهية.

تنزيل 3D Maze: POKO’s Adventures APK