60 Seconds! Reatomized

60 Seconds! Reatomized APK v1.2.4 b81 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.22/5 (58 تصويت)
محدثةAugust 18, 2024
الاسم60 Seconds! Reatomized
أحدث إصدارv1.2.4 b81
النوعالمغامرات
المطورRobot Gentleman
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.RobotGentleman.game60SecondsReatomized
متوفر فيGoogle Play

القنبلة الذرية هي قريبة بالفعل وتحتاج إلى مساعدة الأبطال في التحضير لها دقيقة قبل الانفجار. تحدث لعبة "60 ثانية! Atomic Adventure" من Robot Gentleman! اكتسبت شعبية كبيرة. العطلة الذرية! هل ستكون قادرًا على جمع العناصر الضرورية وتوزيع اللوازم بشكل صحيح وإنقاذ جميع أفراد العائلة من المشاكل القادمة؟

عائلة الشخصيات الرئيسية تتكون من أربعة أشخاص - رئيس العائلة تيد، والأم دولوريس، وأولادهم تيمي وماري جين. في بداية اللعبة ، يمكنك اختيار أي شخص من أفراد العائلة البالغين للعب. والآن يبدأ الأمر الأكثر إثارة - لديك بالفعل 60 ثانية قبل الانفجار الذري وتحتاج إلى أن تكون قادرًا على جمع كل الأشياء الأكثر ضرورة للبقاء على قيد الحياة. امنح نفسك الطعام ، والعناصر الواقية ، والخريطة ، ومجموعة أشياء أخرى ستساعدك على عدم الجنون أثناء الجلوس في الملجأ.

سوف تتلقى جميع المعلومات الأساسية حول الأحداث من يوميات البطل الذي اخترته. كل يوم لعبة ، ستواجه تحديات ومشاكل جديدة تحتاج إلى حلها بطريقة ما - كيفية التخلص من الصراصير المتحورة ، وإصلاح الراديو، والحصول على الطعام، ومعرفة عن وصول الجيش في الوقت المناسب ومن يرسلون عرضًا للعالم الخارجي. اتخذ قرارات مسؤولة ستؤثر على تطور الأحداث وقيادة مجموعة الناجين إلى الخلاص. ستجد رسومات جديدة محسنة مع نسيج مفصل الرسم باليد ، وصوت محدث ، ومهام فريدة والعديد من التغييرات المثيرة الأخرى.

ميزات اللعبة:
مهام ومهام مثيرة؛
قرارات تؤثر على القصة؛
عدة نهايات مختلفة؛
وضع البقاء على قيد الحياة ؛
رسم في طريقة الكارتون.

تنزيل 60 Seconds! Reatomized APK