A Stranger Place: The last keeper

A Stranger Place: The last keeper APK v1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.82/5 (11 تصويت)
محدثةFebruary 20, 2021
الاسمA Stranger Place: The last keeper
أحدث إصدارv1.3
النوعالمغامرات
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.HonniGames.AStrangerPlace
متوفر فيGoogle Play

A Stranger Place: The last keeper - هذه مغامرة رعب من منظور الشخص الأول عالية الجودة. عليك أن تلعب دور رجل دخل إلى مبنى مجهول، وليس لديه أي فكرة عما يجب عليه فعله بعد ذلك. ساعده على فهم الوضع، استكشاف العديد من الغرف المحيطة، وفي النهاية العثور على طريق الخروج من هنا!

تبدأ اللعبة عندما تستيقظ وحيدًا في غرفة مظلمة، مع مرور الوقت، تبدأ معالم الجدران والأسقف في الظهور حولك. بعد التجول قليلاً في الممر، تجد مذكرة على الطاولة، يُطلب منك فيها الانتظار قليلاً، وأنهم سيأتون لك بعد فترة. ولكن لم يأتِ أحد، لذا تقرر استكشاف المبنى بنفسك وتصادف كائنًا ذو عين واحدة عجيبًا. يهاجمك، ويحبسك في زنزانة، حيث تبدأ الأحداث الرئيسية للعبة. ابحث عن الدلائل من حولك، واجمع جميع العناصر التي قد تبدو مفيدة وابحث عن طريق الخروج.

حجم الموقع كبير جدًا، حيث لا يجدر حتى بضياع الطريق. أيضًا، عليك حل العديد من الألغاز لتتمكن من فتح الأبواب المغلقة ومتابعة اللعبة. يجب أن تكون حذرًا، وتراقب دائمًا ما يحدث وراءك وتتحول ببطء حول الزاوية، حيث يمكنك أن تصطدم بالحراس المروعين المسلحين بالهراوات في كل خطوة. اختبر جهازك العصبي في الممارسة، وخذ قرارات سريعة واستمتع بالكثير من الأدرينالين!

ميزات اللعبة:
- قصة مثيرة؛
- العديد من الألغاز والألغاز؛
- تصميم خارجي عالي الجودة بأسلوب رسم باليد؛
- موقع لعبة شامل؛
- جو متوتر باستمرار.

تنزيل A Stranger Place: The last keeper APK