Backrooms Descent

Backrooms Descent APK v1.569 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةAugust 18, 2023
الاسمBackrooms Descent
أحدث إصدارv1.569
النوعالمغامرات
المطورSushi Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.SushiStudios.BackroomsDescent
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – رائعة من حيث الخصائص والمميزات، هي مغامرة رعب حيث سيجوب اللاعبون، وفقًا لتقليد شائع في الآونة الأخيرة، عبر متاهات متشابكة بكثرة ويحاولون بنجاح الاختباء من الأعداء العديدة الذين لا يمنحون فرصة ثانية للنجاة. لذا، يجب أن تكون رشيقًا وسريعًا وماكرًا من أجل التحرك بنجاح، والعثور على أشياء مفيدة، واستخدامها عمليًا، وفي نفس الوقت تبقى غير مرئي للصيادين. صورة جميلة، توتر ممتاز، تحكمات ملائمة والعديد من الأسباب للخوف ستسعد جميع عشاق الترفيه المشوق في هذه الفئة.

هذه لعبة رعب مظلمة ومخيفة من منظور الشخص الأول. في هذا الكون، يجد بطلك نفسه في بعد مختلف تمامًا، حيث يوجد خطر العثور على نفسه في كل مكان إذا لم تكن حذرًا بما فيه الكفاية. كن مستعدًا لتجربة اختبارات نفسية مؤلمة للغاية هناك!

بمجرد دخولك إلى هذا البعد، سيكون هناك موقع ضخم أمامك، يبدو وكأنه متاهة كئيبة ومملة مكونة من مئات الممرات. يمكنك أن تجد فيها الكثير من الغرف، مع تلميحات وأشياء متنوعة. أثناء بحثك عن مخرج من هذا المكان الملعون، تصرف بأكبر قدر ممكن من الحذر والهدوء، حيث هناك احتمال كبير للعثور على أعداء مستعدين للانقضاض عليك في أي لحظة.

من أجل العثور على مخرج من هذا المكان الجحيمي، اجمع تلميحات متنوعة، وأشياء مفيدة، واستخدمها بحكمة. في العالم الحقيقي، ينتظر بطل قصتك عائلته، مما يجب أن يحفزك حتى أكثر للخروج. الرسومات في اللعبة بسيطة إلى حد ما، ولكن الأجواء رائعة!

ميزات اللعبة:

  • مواقع لعب ضخمة؛
  • جو مظلم ومخيف؛
  • الكثير من عناصر اللعبة؛
  • تحكمات ملائمة.
تنزيل Backrooms Descent APK