Biker Gang: Highway Death Moto 3D- Bike Race Game

Biker Gang: Highway Death Moto 3D- Bike Race Game APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ29.10.2020
الاسمBiker Gang: Highway Death Moto 3D- Bike Race Game
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالمغامرات
المطورMoboGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.racingmoto.bikergang
متوفر فيGoogle Play

مرحبًا بك في Biker Gang: Highway Death Moto 3D- Bike Race Game - هذا سباق مميت على أروع الدراجات النارية. على فتات العالم السابقة المزدهرة والمشمسة، هناك الآن معارك يومية من أجل البقاء والموارد المتبقية. قم بتسليح نفسك بكل ما تستطيع، شغل المحرك وانطلق في سباقات ديناميكية وخطيرة بشكل لا يصدق!

في البداية، يجب عليك اختيار دراجتك النارية الأولى والشخصية، حيث لكلٌ منهما خصائصه الخاصة. تجري المعارك الجماعية بسرعة كافية، حيث عليك أن تتفاعل فورًا، وأن تضرب بأسرع ما يمكن وتطوير تكتيكات معينة. هناك العديد من أنواع الأسلحة: السيوف، بنادق الصيد، عصي البيسبول، المطارق والعديد من الأسلحة الأخرى، اختر ما يعجبك. في الورشة، يمكنك تطوير دراجتك النارية، وتغيير الإطارات، وزيادة قوة المحرك وقوة الهيكل الهيكلي. كما يمكنك شراء معدات وأسلحة جديدة لبطلك، والتي ستزيد بشكل كبير من فرص البقاء على قيد الحياة.

نظام القتال على الدراجات النارية متطوّر للغاية، هناك العديد من أنواع الأضرار، والقبضات، والضربات الحرجة، وغيرها. في حال تعرضت للهزيمة، ستظل جميع العناصر الخاصة بك في مكانها، ويمكنك العودة مباشرةً. ستجعل الفيزياء الواقعية للعبة الضرر الناجم أكثر احتمالية، والمعارك أكثر إثارة!

تنزيل Biker Gang: Highway Death Moto 3D- Bike Race Game APK