Crime City Thief Simulator

Crime City Thief Simulator APK (Mod: Lots of gold coins ) v1.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.09.2022
الاسمCrime City Thief Simulator
أحدث إصدارv1.9
النوعالمغامرات
المطورX Simulation
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Lots of gold coins
اسم الحزمةcom.stormbreakxr.thief.simulator.crime.city.robbery.newgames3d
متوفر فيGoogle Play

محاكي لصوص في المدينة المجرم - لعبة حيث سيزور اللاعبون الضيوف غير المدعوين في المباني السكنية ذات مستويات مختلفة من الحماية. في البداية، سيكون للشخصية مخزون متواضع جدًا، لذا ستحتاج إلى الرضا على الغنائم الضئيلة التي يمكنك الحصول عليها في المنازل الفقيرة. ولكن مع توسيع الفرص، سيكون من الممكن التعدي على أهداف وأهداف أكثر جدية. في الوقت نفسه، يجب فهم أن أي شكوك ستؤدي على الفور إلى البحث عن المخالف والاتصال الشرعي بالشرطة. لذا يجب أن تكون سرية وحذرة قدر الإمكان. خاصة إذا لم يترك أصحاب المنزل منزلهم في أي مكان.

محاكاة لصوص المدينة المجرمة هي محاكاة لصوص ثلاثية الأبعاد حيث يجب على اللاعبين أن يفتحوا طريقهم إلى الممتلكات المحروسة جيدًا.

اللعبة بها وضع واحد فقط، مقسم إلى 25 مستوى، والتي تختلف في الصعوبة والأشياء التي يجب سرقتها. غالباً ما يتوجب سرقة المنتجات الثمينة، الذهب، المال، ولكن في بعض الأحيان يجب عليك البحث عن وثائق سرية مخفية جيدًا ولن يكون من السهل الوصول إليها.

يبدأ المستوى من الشارع، حيث يتعين عليك الوصول إلى المبنى، ومن الأفضل من الجهة التي لن يلاحظك أحد، والوصول إلى الباب الأمامي وفتحه. عملية كسر القفل لا تأخذ وقتًا كثيرًا، فمن الكافي تذكر الأرقام التي سيتم عرضها على الشاشة ومن ثم الضغط عليها بالتسلسل الصحيح. إذا كنت محظوظًا، سيتم فتح الباب إلى الغرفة وستتمكن من سرقة ما هو محدد في المهمة. للتحكم، يتم استخدام يد تحكم متعددة المواقع وبلوك يتضمن أزرار مسؤولة عن التفاعل مع الأشياء، والتسريع وغيرها من الإجراءات. كلما تقدمت، كلما صعب اللعب، حيث ستكون هناك حراس، كاميرات مراقبة وحيوانات أليفة ستجعلك تتحرك بصمت و

تنزيل Crime City Thief Simulator APK