Danganronpa: Trigger Happy Hav

Danganronpa: Trigger Happy Hav APK v1.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.25/5 (8 تصويت)
محدثةApril 13, 2022
الاسمDanganronpa: Trigger Happy Hav
أحدث إصدارv1.0.2
النوعالمغامرات
المطورSPIKE CHUNSOFT
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةjp.co.spike_chunsoft.DR1
متوفر فيGoogle Play

دانغانرونبا: تريجر هابي هافوك هو لعبة تحقيق مثيرة وغريبة بقصة درامية معقدة، والتي ستنال إعجاب عشاق المشاريع النفسية غير التقليدية. خلال اللعبة، سيضطر المشارك لحل مشاكل صعبة يمكن أن تغير تمامًا مصير الشخصيات. هناك انتظار لعب مكثف، تطورات سريعة ونهاية غير متوقعة.

في لعبة Danganronpa: Trigger Happy Havoc android تحدث الأحداث في مدرسة مغلقة، حيث يدرس فقط الطلاب الأكثر قدرة وموهبة. كل عام هناك قرعة، تتيح للأطفال الدخول إلى مؤسسة نخبوية. يفوز البطل Makoto Naegi في دانغانرونبا ويمكنه الحصول الآن على تعليم مرموق. ولكن في يومه الأول، حدث شيء غريب له. عند عتبة المبنى، فقد الفتى كائنه.

عندما استيقظ الطالب الجديد، ظهر أمامه رئيس المدرسة Monokuma، كائن سخيف يشبه دمية دب. صوت أول مهمة - نوع من الامتحان، يجب أن يُجتاز. من أجل دخول المدرسة، يجب ارتكاب جريمة. عندما يكتشف الطلاب الآخرون القاتل، سيتم إعدامه. إذا فشلوا في تحديد الجاني، فإن جميع المشاركين في التحقيق سيموتون.

على اللاعب مساعدة الأصدقاء في اجتياز هذا الاختبار النفسي الصعب. للقيام بذلك، يتعين عليك الحوار مع شخصيات مختلفة واختيار الصحيح في كل مرحلة. تعتمد تطورات القصة ونهايتها على أفعال المستخدم. يحتوي المشروع على واجهة بسيطة، تصميم بصري أنيق، وتصميم صوتي أصلي. يمكنك تحميل لعبة Danganronpa: Trigger Happy Havoc على android باستخدام الرابط النشط المنشور أدناه.

تنزيل Danganronpa: Trigger Happy Hav APK