Dash Quest

Dash Quest APK (Mod: Money/Skill) v2.9.28 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةSeptember 15, 2022
الاسمDash Quest
أحدث إصدارv2.9.28
النوعالمغامرات
المطورTiny Titan Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid
وزارة الدفاعMod: Money/Skill
اسم الحزمةcom.tinytitanstudios.DashQuest
متوفر فيGoogle Play

داش كويست - لعبة آركيد رائعة مليئة بالمغامرات والأحداث المذهلة والمعارك الملحمية، إنقاذ العالم، السفر إلى زوايا مختلفة من عالم الخيال، الألعاب الصغيرة والعديد من العناصر الأخرى، مما أكسب المشروع شهرة وجيشًا ثابتًا من المعجبين. كما سيلقى إعجاب أولئك الذين يحبون الألعاب الحديثة المتStylized كالألعاب القديمة. تولى رعاية البطل البيكسلي، قم بتجهيزه وانطلق في الطريق عبر مواقع خطيرة. غيّر الأنماط ومستويات الصعوبة، اختبر قدراتك، صقل مهاراتك في استخدام الأدوات ورفع ردود أفعالك.

داش كويست هي لعبة تقمص أدوار تجمع بين عدة اتجاهات، تبدأ من ألعاب الآركيد، والباكغلب، وتنتهي بألعاب RPG الكلاسيكية.

عليك أن تجرب نفسك كمغامر يقاتل الوحوش على الطريق، يجمع valuables ولا ينسى الأحجار الكريمة والعملات الذهبية. في طريقك، ستلتقي بتنوع هائل من الوحوش التي تهاجم من بعيد ومن مسافة قريبة من الشخصية الرئيسية.

الشخصية موجودة في أسفل الشاشة، وهي في حركة مستمرة ولن تتوقف تحت أي ظرف من الظروف. يحتاج اللاعب للتحكم في عمليتين فقط: من خلال النقر على الجهة اليسرى من الشاشة، يمكنك استخدام الدرع والدفاع عن نفسك ضد هجمات الأعداء، والنقر على الجهة اليمنى يمكنك من الضرب بسيف حاد. مع تقدمك، ستصادف قدرات سحرية وأنواع مختلفة من المعززات التي تُفعّل تلقائيًا ولا تتطلب أي إجراءات إضافية. تجميد الأعداء، كرة نارية، أو ريح قوية يمكن أن تقتلع كل من يقف في طريق الشخصية الرئيسية.

بين التجوال، تحتاج إلى تحسين شخصيتك، شراء دروع جديدة لها، تغيير الأسلحة، وكذلك تعزيز القدرات السحرية. كل هذا سيمكنك من الذهاب خطوة أبعد والتعامل مع أقوى الوحوش، والتي هناك تنوع هائل منها في اللعبة. اللعبة تجذب من اللحظات الأولى ولا تتركك تشعر بالاسترخاء حتى النهاية، إذا كنت من محبي ألعاب RPG والرسوميات ليست من أولوياتك، فإن داش كويست ستكون خيارًا ممتازًا.

تنزيل Dash Quest APK