Do Not Feed The Monkeys

Do Not Feed The Monkeys APK v1.0.18 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.70/5 (10 تصويت)
محدثةAugust 22, 2019
الاسمDo Not Feed The Monkeys
أحدث إصدارv1.0.18
النوعالمغامرات
المطورAlawar Entertainment, Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.alawar.monkeysfulll
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة هو منطقة البادئة - مغامرة كويست لأجهزة الأندرويد، حيث يجب عليك متابعة الأشخاص الضروريين. جرب نفسك في دور المحقق الخاص في المجتمع السري وراقب أهدافك بأقدر ما يمكن، وتحديداً بمساعدة الكاميرات الخفية. تعرف على عاداتهم، وأسرارهم الأكثر سرية والأسرار الشخصية، يمكنك أن تكتشف أشياء مثيرة للاهتمام وتحصل على معلومات محرجة.

القاعدة الرئيسية لمجتمعك - أنه في أي حال من الأحوال عليك ألا تتصل بأهداف المراقبة، وإلا ستواجه المشاكل. هناك شائعات تقول بأن شخصاً ما ارتكب مثل هذا الخطأ مرة واحدة وحدثت كارثة. من النظرية، يمكنك التفاعل مع هؤلاء الأشخاص، مساعدتهم في مواقف صعبة أو تدمير حياتهم بأفعالك، ولكن يُنصح بشدة بعدم التدخل. أم أنك مستعد للمخاطرة؟

لقد وُفرت لك العشرات من شخصيات البارزة، التي من الرائع بشدة مشاهدتها. اكتشف كل أسرار حياتهم الأكثر خصوصية، وسيكون لدى بعضهم حياة بسيطة ومملة تماماً، هل ترغب في التدخل؟ ستجد أسلوب لعب جذاب ومفصل، وشخصيات لعبة ممتعة بتاريخها وأسرارها الخاصة. قيّم الإدارة البسيطة، والاختبارات المتنوعة والمغامرات التي لن تسمح لك بالملل، بالإضافة إلى بحر من المرح والمؤامرات.

تم حذف الملف بناءً على طلب صاحب الحقوق.

انتقل إلى صفحة التطبيق في Google Play:

تحميل Do Not Feed The Monkeys - Google Play