Dragon Knight Tales: Idle RPG

Dragon Knight Tales: Idle RPG APK v5.2.141 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ19.06.2024
الاسمDragon Knight Tales: Idle RPG
أحدث إصدارv5.2.141
النوعالمغامرات
المطورCannon Cracker
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.cc.DragonKnightTales
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Dragon Knight Tales: Idle RPG - رسومات مضحكة وشخصيات فكاهية تتحدث عن مشروع لعب أدوار حول فرسان التنين. تم إجبار أحباب اللاعبين على إبرام تحالف هش مليء بالعقبات مع شخصية مراوغة للغاية. وكل ذلك لأن مشكلة كبيرة قد حلت. وحتى المدافعين الشجعان والأسطوريين عن الأراضي مجبرون على البحث عن الدعم. تضمن الأتمتة تراكم الموارد في وضع عدم الاتصال. بفضل ذلك، يمكنك قضاء المزيد من الوقت في معارك مثيرة ضد رؤساء مختلفين والحصول على مكافآت فريدة. ستكون العملية ممتعة، ديناميكية، مريحة ودون أي صعوبات.

Dragon Knight Tales: Idle RPG هي لعبة تفاعلية مثيرة عن فرسان التنين.

تنتظرك مغامرة مثيرة ولا تُنسى، حيث تحتاج إلى مساعدة الفرسان في تدمير قوى الشر. ستساعدك حلفاء أقوياء. يجب أن تسافر عبر العالم، وت conquer مدنًا فردية، وتواجه أكثر التحولات المفاجئة في الحبكة. هدفك هو تدمير جميع الأعداء والعودة إلى عالمك الخاص، حيث تعيش التنينات اللطيفة.

ستتكون مجموعة اللاعب من أنواع متنوعة من التنينات التي تنضم معًا وتقاوم قوى الشر. كل تنين يتمتع بمجموعة فريدة من القدرات والمهارات، والقدرات والهجمات السلبية. يدخل الفرسان المعارك بمفردهم، ويمكن للاعب فقط جمع العملة وإنفاقها على تعزيزات متنوعة، وشراء عناصر مفيدة وأشياء أخرى. ستقاتل التنينات اللطيفة حتى عندما لا تكون اللعبة قيد التشغيل، محققة تجربة وكسب موارد مفيدة لك.

يمكن دمج الكائنات المتطابقة للحصول على تنينات جديدة من فئة ومستوى أعلى. سيستغرق الأمر الكثير من الوقت لإنشاء ترتيب الفرسان المثالي، وبعد ذلك يمكنك الذهاب لاستكشاف الزنزانات، وشراء أسلحة ودروع أفضل. تنتظرك معارك ملحمية، معدات أسطورية وأنواع نادرة من القطع الأثرية لمساعدتك في تحرير العالم.

لقطات الشاشة
Dragon Knight Tales: Idle RPG
Dragon Knight Tales: Idle RPG
Dragon Knight Tales: Idle RPG
Dragon Knight Tales: Idle RPG
Dragon Knight Tales: Idle RPG
Dragon Knight Tales: Idle RPG
تنزيل Dragon Knight Tales: Idle RPG APK