Dragon Legend

Dragon Legend APK v0.6.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ12.03.2024
الاسمDragon Legend
أحدث إصدارv0.6.6
النوعالمغامرات
المطورGoodong Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.idgood.Idlerpgwar
متوفر فيGoogle Play

Dragon Legend:Idle RPG War - مشروع لعب الأدوار مع عملية لا نهاية لها وتطوير مستمر لجميع الجوانب والخصائص. سوف يروق المنتج بالتأكيد عشاق المغامرات والشخصيات والأحداث الأصلية. عالم الوحوش تحت تهديد كبير. الشخصية الرئيسية ، والتقاط سلاح ، يذهب لحمايته. تدريجيا ، ستنضم إليه مخلوقات أخرى ، وهي أيضا ليست غير مبالية بما يحدث. لديهم معارك في المستقبل ، والحصول على الجوائز ، والتسوية ، والبحث عن القطع الأثرية الفريدة وأكثر من هذا بكثير. ما بالضبط لن يترك غير مبال أي معجب من الألعاب المثيرة والمسلية.

أسطورة التنين: حرب آر بي جي الخاملة هي لعبة آر بي جي مغامرة مسلية مع عناصر الحركة. تتميز اللعبة بنظام تسوية متقدم للشخصية ، وعدة مئات من أنواع الأسلحة ، بما في ذلك الدروع الأسطورية والقوية والتعاويذ والمعارك الملحمية مع الوحوش.

الشروع في عالم من الوحوش التي هي على وشك الدمار. سيكون عليك تجميع فريق من المخلوقات الشجاعة ومحاربة قوى الظلام ، باستخدام جميع مهارات وقدرات الشخصيات الرئيسية. الأجنحة هي الديناصورات مع قوة وقدرات لا تصدق. سوف تكون ايضا قادرة على استدعاء الحيوانات الأخرى التي من شأنها أن تساعد في الحرب ضد الفرسان الغاضبين والصيادين الوحش.

تقدم طريقة اللعب المشاركة في المعارك التي تحدث في الوضع التلقائي. كنت مجرد مشاهدة المعركة وانتظر وحوش لكسب المال اللازم لرفع مستواها. يمكن تحسين المؤشرات التالية: الهجوم ، سرعة استعادة الصحة ، الدروع ، الضرب ، فعالية اكتساب نقاط الخبرة وأكثر من ذلك بكثير.

يمكن أن تتطور الديناصورات ، فأنت تحتاج فقط إلى عملة خاصة يمكنها زيادة أداء الأبطال بشكل كبير وفتح قدرات جديدة مثيرة للاهتمام. شارك في معارك ملحمية ، وتحرك في جميع أنحاء العالم المطلي ، ودمر عبيد الظلام وجند مخلوقات جديدة في فريقك.

لقطات الشاشة
Dragon Legend
Dragon Legend
Dragon Legend
Dragon Legend
Dragon Legend
Dragon Legend
تنزيل Dragon Legend APK