Draw Your Game

Draw Your Game APK v4.2.530 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةMay 16, 2022
الاسمDraw Your Game
أحدث إصدارv4.2.530
النوعالمغامرات
المطورZero-One
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.korrisoft.draw.your.game
متوفر فيGoogle Play

Draw Your Game — لعبة مغامرة وإبداعية أنيقة حيث سيقوم اللاعبون برسم لعبتهم الخاصة. يعتبر المشروع سهلاً في التحكم وتنفيذ الأفكار في محرر ثنائي الأبعاد وفرصة لاختبار النتائج شخصيًا. في الوقت نفسه ، يمكنك رسم المواقع والأشياء الأخرى ليست داخل البرنامج نفسه ، ولكن على قطعة ورق. ثم يكفي فقط التقاط صورة للنموذج لنقلها إلى اللعبة. سريعة ، بسيطة وفعالة. كل ما تحتاجه من أجل قضاء وقت رائع وفي الوقت نفسه تنمية مهاراتك ومواهبك وخيالك بشكل كبير. لذا يجب عليك بالتأكيد إيلاء اهتمامًا لهذا الأمر.

إنها شيء خاص ، لأنه سيسمح لك بإنشاء لعبتك الخاصة ، في الوقت نفسه ، لا تحتاج إلى معرفة بالبرمجة أو الجوانب التقنية الأخرى ، ومع ذلك ، ستحتاج على الأقل إلى أبسط مهارة في الرسم ، وكذلك ورقة وقلم رصاص ملون قليل. صمم هذه العبقرية في استوديو Zerokcm ، الذي أنشأ اللعبة ، لكن على ما يبدو أنهم تعبوا ، لذا يقدمون لك إمكانية إنشاء لعبتك الخاصة واللعب بها - عبقري!

فكرة التطبيق بسيطة للغاية وستستطيع الجميع فهمها! سيكون عليك فقط رسم قسم من لعبتك على ورقة والتقاط صورة لها من خلال الكاميرا المشغلة مباشرة من التطبيق. ومع ذلك ، يجب أن تتبع بعض القواعد مع الصورة ، أولاً ، يُسمح لك باستخدام أربعة ألوان فقط - الأسود والأزرق والأحمر والأخضر ، ثم تحتاج إلى فهم ماذا يتحمل كل لون مسؤولية عنه:

  • الأسود - كل ما لا يتحرك ، مثل الأرض أو الألواح
  • الأزرق - يمكنك استخدام هذا اللون لرسم العناصر التي ستتحرك ، مثل الصناديق
  • الأحمر - لون الخطر ، تتسبب هذه اللون في تهديد الشخصية أو العناصر الزرقاء
  • الأخضر - هذ
تنزيل Draw Your Game APK