ENDINGS

ENDINGS APK (Mod: Paid Unlocked) v2.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
التاريخ21.10.2021
الاسمENDINGS
أحدث إصدارv2.4
النوعالمغامرات
المطورFOCUS CODE
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Paid Unlocked
اسم الحزمةcom.focuscode.endings
متوفر فيGoogle Play

ENDINGS - هي لعبة مغامرات مظلمة للغاية وفي نفس الوقت مثيرة للغاية على Android من مطوّري FOCUS CODE LTD، حيث سنحاول مساعدة فتاة صغيرة أثناء رحلتها خلال الحياة بعد الموت. حصلت اللعبة على تصميم مثير للاهتمام للمواقع وتصميم رسومي أصلي بأسلوب الرسم اليدوي، يشبه LIMBO، وتحتوي على رسوم متحركة ممتازة وموسيقى خلابة.

ينقسم اللعب إلى مستويات منفصلة، حيث علينا مساعدة الشخصية الرئيسية في الوصول إلى خط النهاية. ومع ذلك، هذه ليست نهاية اللعبة على الإطلاق، بل مجرد انتقال إلى المرحلة التالية من الحياة بعد الموت. في المراجعة الرسمية من المطورين، لم يتمكن من الكشف عن القصة تقريباً، ولكن من اللحظات الأولى للعب يصبح واضحًا أن الشخصية الرئيسية إما أنها ذهبت بالفعل إلى العالم التالي، أو أنها في حالة حدودية.

يتم تأكيد الخيار الثاني من خلال أننا في الموقع الأول نساعد الفتاة في الهروب من ملاك الموت. وفي المستويات التالية نحاول حماية الفتاة من الموت. على الرغم من أنه يمكن تفسير هذه الإجراءات على أنها تنقذ الروح من شيء مروع. بشكل عام، علينا مساعدة الشخصية الرئيسية في تجنب جميع أنواع الفخاخ والمواجهات مع الأشياء أو الشخصيات الخطرة. للأساس يأتي الخطر من شوك تبرز من الأرض، يمكن أن يكون على سطح مستو أو في الحفر المختلفة.

لتمرير المواقع، على الفتاة القفز، وتسلق الجدران والعقبات العالية، استخدام الكرمة، نقل صناديق ودفع الأشياء المختلفة إلى الجدران. الأزرار البديهية في الزوايا السفلى واليمنى من الشاشة مسؤولة عن التحكم. للتنقل في الموقع، يتم استخدام السهام اليمنى واليسرى، وتستخدم السهم للأعلى للقفز، وللتفاعل مع الأشياء التفاعلية، يجب الضغط على زر يشبه هدفًا.

تنزيل ENDINGS APK