Eternal Night

Eternal Night APK v4.1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ2.10.2019
الاسمEternal Night
أحدث إصدارv4.1.0
النوعالمغامرات
المطورZLOONG
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.zloong.os.mszy
متوفر فيGoogle Play

العنوان المؤقت - غمر نفسك في عالم الحكايات الظلماء في هذه اللعبة للعب الأدوار بالبطاقات لأجهزة الأندرويد ، التي تجمع بين العديد من أنواع الألعاب الشهيرة: الباجل ، اللعبة الحربية بدورات القتال والاستراتيجية ، حيث يجب عليك إنشاء حزمتك الفريدة الخاصة والقتال مع المخلوقات القوية من أجل مستقبل عالم اللعبة. ستحكي لك الليلة الأبدية قصة الليل الأبدي ، الذي أغرق العالم الحوري في الظلام ، ومعه جاءت الوحوش الرهيبة من الغابة الملعونة الذين يريدون أن يحدثوا الفوضى ويدمروا كل شيء.

اجمع فريقا من الأبطال الشجعان وانطلق في مواجهة مغامرات مذهلة في الغابة الملعونة! القط الحذاء ، الأمير الجميل ، الأسد الجبان ، الأحمر قبعة صغيرة ، سندريلا والعديد من الشخصيات الأخرى جاهزة للانضمام إلى صفوف الإنقاذ الشجعان تنتظرك.

أنشئ حزمة قوية من أكثر من 400 بطاقة متاحة ، وقم بتوزيع التوازن بفعالية واستعد لمواجهة جيش العدو ، استخدم الأدوية والقطع العجيبة ، بالإضافة إلى العثور على العناصر الغامضة التي يمكن أن تمنحك قوة غير مسبوقة. أكثر من 200 مخلوق مختلف وزعماء قويون سيواجهونك ، استعد لإثبات نفسك في القتال من أجل مستقبل عالم الحكايات!

تنزيل Eternal Night APK