Farm Land

Farm Land APK v3.6.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
محدثةAugust 29, 2024
الاسمFarm Land
أحدث إصدارv3.6.1
النوعالمغامرات
المطورHoma Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.1+
اسم الحزمةcom.loltap.farmland
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – مشروع زراعي يتعين على اللاعبين قيادته والمشاركة شخصيًا في مختلف الأنشطة الزراعية. الرسوم الجذابة بأسلوب الرسوم المتحركة، هيكل الموقع غير المعتاد حيث يمكنك إنشاء مزارع وأسِرة جديدة، التجارة، التطوير، تعزيز مهارات العمال وزيادة الطاقم، والعديد من الأمور الأخرى ستكون على عاتق المشاركين. وفي الوقت نفسه، يجب الحفاظ على توازن معين في كل شيء حتى لا تعتمد العلاقات التجارية على نوع واحد فقط من الطعام. لذا، سيكون لمحبي أسلوب اللعب الإبداعي مكان لإظهار مهاراتهم ومعارفهم.

هذه لعبة محاكاة زراعية غير رسمية يمكنك من خلالها الحصول على مزرعتك الخاصة. قم بتطوير مزرعتك، وتوسيع ممتلكاتك، وتربية حيوانات متنوعة، وجني المحاصيل، وبيعها في المعرض المحلي. اجعل من ركن مزرعتك الصغير جنة إنتاجية حقيقية، وقُد عملك نحو النجاح!

في بداية اللعبة، سيكون لديك ركن مزرعة صغير مع بضعة أسِرّة، لكن روما لم تُبنَ في يوم واحد، مما يعني أنه مع أساليب التطوير الصحيحة، يمكنك قيادة مزرعتك إلى نجاح كبير. ازرع محاصيلك الأولى، وحصدها، وبيعها لتحقيق الربح. استخدم الأموال التي تحصل عليها لتوسيع أراضيك وشراء بذور جديدة. ثم قم بتربية الحيوانات الأليفة في أرضك، والتي ستدر لك أيضًا دخلاً. بهذه الطريقة، يمكنك بسرعة زيادة الإنتاج وفتح فرص جديدة.

تتميز اللعبة بتنوع الأنشطة من الحصاد إلى التجارة في السوق المحلية. ازرع خضروات وفواكه وأشجار فاكهة وتوت على أرضك. احصل على الدجاج، والأغنام، والأبقار، والخنازير، وغيرها من الحيوانات الأليفة، ولا تنسَ أن تقدم لهم الرعاية المناسبة وكيفية إطعامهم، لأن ذلك سيساهم في نجاحك. بيع المحاصيل التي جمعتها، والمنتجات المنزلية، والموارد الأخرى للمزارع الأخرى وحقق الثراء.

ميزات اللعبة:

  • عدد كبير من الأنشطة؛
  • إمكانية توسيع أراضي الجزيرة؛
  • تنوع الحيوانات الأليفة؛
  • محاصيل على شكل فواكه، خضار، قمح وتوت؛
  • نظام تداول.
تنزيل Farm Land APK