Fate/stay night [Realta Nua]

Fate/stay night [Realta Nua] APK v2.1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ24.12.2020
الاسمFate/stay night [Realta Nua]
أحدث إصدارv2.1.8
النوعالمغامرات
المطورTYPE-MOON
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.typemoon.fsn2
متوفر فيGoogle Play

Certainly! Here is the translated text in Arabic:

عنوان اللعبة - هذه مغامرة مثيرة بأسلوب الأنمي. هنا قصة عن فتاة تدرس في مدرسة إيميا الثانوية. تتحول الأمور بشكل عشوائي إلى معركة كبرى نشبت في بلدة يابانية تُدعى فUYUKI. هناك، تصارعت سبعة سحرة أقوياء في معركة من أجل الحق في امتلاك قطعة أثرية أسطورية!

كل واحد من السحرة استدعى مُساعدًا لمساعدته، وكان لكل منهم قدراته المميزة. ينتمي كل واحد منهم إلى فئة قتالية معينة، وكان من بينهم المبارز القوي، والرماح، والقناص، والبرسيركر، والقاتل، والساحر، والفارس. ولكن إيميا، بشكل غير متوقع لنفسها، تستدعي في صفها فارسة رائعة فقدت عائلتها في المعركة الأخيرة، بعد ذلك ستنجر الشخصية الرئيسية إلى هذه الحرب ضد إرادتها. ساعدها في مواجهة جميع التحديات المقبلة، اتخذ قرارات مصيرية وانتصرا معًا في معارك مثيرة.

تحتوي القصة على عدة فروع، حيث يعتمد كل شيء على القرارات التي اتخذتها والإجابات في الحوارات. بشكل عام، تشبه آلية اللعبة رواية بصرية، مع إضافة العديد من الرسوم المتحركة والمشاهد. تم التفكير في الحبكة بشكل جيد للغاية، وهناك الكثير من التحولات غير المتوقعة واللحظات المؤثرة، من الصعب أن تبقى غير مبالٍ بهذه القصة المثيرة!

ميزات اللعبة:

  • رسم جميل بشكل لا يصدق;
  • قصة مؤثرة;
  • الكثير من الشخصيات الملونة;
  • القدرة على التأثير في مجرى الأحداث;
تنزيل Fate/stay night [Realta Nua] APK