Formula Game Master Car Racing

Formula Game Master Car Racing APK (Mod) v1.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.09.2022
الاسمFormula Game Master Car Racing
أحدث إصدارv1.0.2
النوعالمغامرات
المطورDistrict 15
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod
اسم الحزمةcom.ns.advance.bash.rance.offroad.city.fun
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Formula Game Master Car Racing هو مشروع سباقات يتمتع فيه اللاعبون بنوع كلاسيكي من المسابقات الأركيد ويقضون وقتاً ممتعاً لتحقيق حالة بطل مختلف البطولات تدريجياً. يقدم المشروع نماذج متنوعة من المعدات، ونظام تطوير لكل منها، ومجموعة من الأنماط تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى إدارة مريحة. يساعد على السيطرة على السيارة عند أعلى السرعات. لذا، سيكون مشجعو هذا النوع سعداء جداً بما سيجدونه في هذه التسلية. هنا توجد المهام الكلاسيكية للفوز بالمركز الأول بين العديد من المنافسين والعديد من الاختبارات الأخرى التي تتطلب ردود فعل سريعة جداً وتركيز السائقين.

Formula Game Master Car Racing هي لعبة سباقات أركيد مبسطة مع مجموعة غنية من السيارات وعدة أوضاع لعب. حصلت اللعبة على صورة ثلاثية الأبعاد، والعديد من سيارات السباق ذات الخصائص المختلفة، ومواقع ملونة وتحكم قابل للتخصيص. اجلس خلف عجلة القيادة وحاول أن تبين أقصى ما يمكنك من السيطرة على سيارة سريعة.

بعد شراء سيارتك الأولى، يجب عليك اختيار نمط الدخول والموقع الذي ترغب في تجربته. كلا من المدن الليلية، والطرق المكسوة بالثلوج، والصحاري بمساراتها غير المتوقعة متاحة. فيما يتعلق بأنماط اللعب، سيكون لدى اللاعبين إمكانية الوصول إلى مسيرة، سباقات لا نهائية وأداء الحيل. يعتمد الكثير على مستوى الصعوبة الحالي، ومدة السباق، وعدد الخصوم الذين ستتنافس معهم.

في وقت الوصول، الشيء الأكثر أهمية هو عدم الاصطدام بالسيارات والعقبات الأخرى، وعدم الخروج عن المسار ومواكبة عدد كبير من السائقين. غالباً ما سيكون من الصعب جداً اللحاق بهم. ستتوزع أسطوانات من أكسيد النيتروز في المواقع، يجب جمعها واستخدامها للتسريع في اللحظات الأكثر ملاءمة. الأهم هو عدم القيام بذلك عند المنعطفات، خلاف ذلك هناك فرصة كبيرة للاصطدام بالجدار. للأسف، فإن الفيزياء تترك الكثير مما هو مرغوب فيه، حيث تنحرف السيارة من جانب إلى آخر، وفي الاصطدامات لن ترى أي أضرار.

تنزيل Formula Game Master Car Racing APK