Goosebumps Night of Scares

Goosebumps Night of Scares APK v1.3.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.29/5 (14 تصويت)
محدثةJune 29, 2023
الاسمGoosebumps Night of Scares
أحدث إصدارv1.3.0
النوعالمغامرات
المطورCosmic Forces
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.freerange.goosebumps
متوفر فيGoogle Play

لعبة Goosebumps Night of Scares - هذه هي لعبة رعب من منظور شخص أول تمتلك أجواء مرعبة بشكل لا يصدق وقادرة حقا على إرعاب حتى اللاعب ذو الكثير من الخبرة في مثل هذه الألعاب. في البيت الذي تحدث فيه جميع الأحداث، ستقابل العديد من الوحوش الرهيبة التي حرفياً جاءت إلى الحياة من كتب الكاتب روبرت لورنس ستاين. هل يمكنك البقاء على الأقل ليلة واحدة في مكان مرعب مثل هذا؟

ستجد نفسك في بيت يبدو للوهلة الأولى عاديًا، ولكن الخروج منه سيكون مشكلة أخرى. للقيام بذلك، درس جميع الأنماط في اللعبة لتجنب اكتشافك قدر الإمكان. اجمع صفحات كتاب شهير، والتي ستمكنك من وضع الوحوش في فخاخ، وبالطبع، كن حذرًا للغاية وانتبه. بينما يتجول الزومبي والمذؤوبون والعروات المتحركة والأقزام الشريرة حول المبنى، فهم أكثر خطورة مما يبدو عند النظر الأول. في البيت، ستجد العديد من الأماكن التي يمكنك الاختباء فيها مؤقتًا، والشعور بالأمان لمدة دقيقتين على الأقل وانتظار المخاطر!

التحكم بسيط جدًا، فقط عليك أن تشير إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه أمامك أو الاختباء فيه. المبنى يحتوي على عدد كبير من الغرف والأماكن المختلفة حيث يمكنك العثور على العديد من الأغراض التي ستكون مفيدة بالتأكيد. درس تاريخ البيت الغامض، اقرأ مقتطفات من الكتاب وابحث أخيرًا عن طريقة للخروج!

تنزيل Goosebumps Night of Scares APK