GYM Fighting Games: Bodybuilder Trainer Fight PRO

GYM Fighting Games: Bodybuilder Trainer Fight PRO APK v1.5.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 18, 2021
الاسمGYM Fighting Games: Bodybuilder Trainer Fight PRO
أحدث إصدارv1.5.0
النوعالمغامرات
المطورFighting Arena
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.fa.gym.fighting.game
متوفر فيGoogle Play

ألعاب قتال الجيم: مدرب كمال الأجسام PRO - لعبة قتالية رائعة حيث يتولى اللاعبون دور شاب يقاتل بشكل جيد وانضم بغباء إلى صفوف عصابة الشوارع. الآن يريد ترك الفريق، لكن أصدقائه السابقين اعتبروا المحاولة لوقف الجريمة بشكل سلبي جدًا. يثير هذا سلسلة من الأحداث التي توفر للاعبين ديناميكية اللعب الرائعة. سيقاتلون مع أعضاء عاديين في المنظمة، وشخصيات رئيسية، وبالطبع مع الزعيم. الرسومات الجيدة، والمدة الطويلة، والإدارة المريحة، وعوامل أخرى ستأسر بالتأكيد عشاق هذا النوع من الألعاب.

هذه لعبة قتالية واقعية حيث يشارك الرياضيون الحقيقيون في المعارك. العديد من المقاتلين المختلفين، من خفيفي الوزن إلى الأثقل. تجمع المعارك بين عدة أنواع من فنون القتال، من الكاراتيه إلى الكيك بوكسينج. ادخل الحلبة، وهزم جميع خصومك، وكن مقاتلًا عالميًا مشهورًا!

أولاً، اختر شخصية يمكنك تطويرها مع تقدمك في اللعبة. في وضع "المهنة"، ستكتشف تدريجياً خصومًا وحلبات جديدة، بفضل النقاط المكتسبة في المعارك. سيقف العديد من الخصوم الأقوياء والصلبين في طريقك، لكن هذا لن يمنعك من تحقيق أهدافك. هناك أيضًا معارك حرة يمكنك من خلالها التدرب وتجربة تقنيات جديدة.

يتكون التحكم من عصا التحريك وأربعة أنواع من الضربات التي يمكن دمجها مع صور مختلفة وتوجيه ضربات قاضية. الرسومات، وجميع الحركات، والفيزياء تكون أقرب ما يكون للمؤشرات الواقعية، مما يجعل المعارك تأخذ طابعًا مميزًا. الصوت عالي الجودة والموسيقى سيضفيان جوًا ممتعًا على اللعبة.

تنزيل GYM Fighting Games: Bodybuilder Trainer Fight PRO APK