Hue: Alter the colour world

Hue: Alter the colour world APK v1.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (4 تصويت)
التاريخ19.07.2021
الاسمHue: Alter the colour world
أحدث إصدارv1.7
النوعالمغامرات
المطورCooking and Publishing
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.BadlandPublishing.HUE
متوفر فيGoogle Play

Hue: غير عالم الألوان - هذه لعبة منصات مستقلة جوية مع عناصر الألغاز، حيث تحتاج إلى مساعدة الشخصية الرئيسية الطيبة لإنقاذ والدتها ورسم عالم أحادي اللون ضخم بألوان ملونة. اجمع الظلال المختلفة، تجاوز العقبات من خلال تغيير الألوان واستمتع برحلة مثيرة مصممة بشكل جيد.

حاول الدكتور غراي الخائن سرقة الطيف الدائري - حلقة تمكن من إدراك وتغيير اللون. انكسرت إلى قطع، وتتناثرت شظاياها الملونة في جميع أنحاء العالم. عليك مساعدة الشخصية الرئيسية في استكشاف عالم مجهول، والعثور على جميع الشظايا الملونة والعثور على والدته في هذا العالم الخطير. تنقل حول ميدان اللعب، وابحث عن الألوان الجديدة واجمعها. استخدم الطيف اللوني من خلال التبديل بين الظلال المختلفة لتغيير العالم من حولك وتجاوز مختلف الاختبارات.

على طول الطريق، ستلتقي بمجموعة متنوعة من الشخصيات، كل منها فريد بطريقته الخاصة. تفاعل معها، وتواصل وساعدها. عندما يتناسب العقبات أو العوائق مع لون الخلفية، تختفي. نظرًا لأن اللعبة تعتمد على مطابقة الألوان، اهتم المطورون بالأشخاص الذين يعانون من العمى اللوني عن طريق إنشاء نظام فريد يستخدم الرموز كوسيلة إضافية لاستنساخ الألوان. غرق نفسك في قصة مؤثرة ومثيرة، اجتاز العشرات من المستويات واستمتع بلعب مثير مع تراكات صوتية ممتعة وجو رائع.

صفات اللعبة:
- ميكانيكا لعب غير عادية؛
- وضع خاص للأشخاص الذين يعانون من العمى اللوني؛
- قصة مؤثرة ومثيرة؛
- تحكم باليد الخارطة؛
- أكثر من 30 تراك صوتي موسيقي.

تنزيل Hue: Alter the colour world APK