I See You

I See You APK v2.1.5 b2001005 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ28.06.2023
الاسمI See You
أحدث إصدارv2.1.5 b2001005
النوعالمغامرات
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.catosgame.VOIR
متوفر فيGoogle Play

I See You - لعبة محمولة لنظام التشغيل Android. تروي اللعبة قصة رجل أعمى يستخدم عصا ويتوجه بالصوت. يومًا ما يعود إلى المنزل، لكن زوجته قد اختفت والوحوش تجول الشوارع. ونتيجة لذلك، تبقى شيئًا واحدًا - البحث عن ذخيرة، ومسدس وبارود في الغرف لإنشاء الذخيرة.

تتضمن اللعبة معاركًا وجمع العناصر، على سبيل المثال، صورة لزوجته. يزعم مطور لعبة I See You المستقلة أنها كانت مستوحاة من سلسلة Resident Evil، على الرغم من أنه لا يمكنك ملاحظة ذلك من مظهرها. ولكن الأكثر من كل شيء هو أن تاريخ إنشاء المشروع مثير للاهتمام:

صديقتي هي واحدة من أهم الإلهام لهذه اللعبة. في أكتوبر الماضي، تم تشخيصها بثقوب شبكية شديدة خلال فحص عيني منتظم. قيل لنا أنها قد تفقد بصرها إذا لم تجري عملية جراحية على العين على الفور. خضعت لعدة عمليات جراحية خلال الأشهر القليلة التالية. بعد كل عملية، لم تستطع رؤية أشياء بعينيها لذا عدت من فرنسا لأعتني بها. لحسن الحظ، حققت استعادة ملحوظة والآن لديها مجرد قصر النظر. خلال تلك الفترة، تعلمت كيف تختلف حياة الشخص الأعمى، لذا جاءت لي فكرة صنع لعبة عن حياة رجل أعمى وأرغب في جلب بعض الاهتمام لهذه الفئة من الناس الذين يعيشون من حولنا.

تنزيل I See You APK