Kraken Land

Kraken Land APK v1.7.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ27.11.2021
الاسمKraken Land
أحدث إصدارv1.7.1
النوعالمغامرات
المطورHonikou Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.honikougames.lilkraken
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - أكثر العوالم إثارة وتلوينًا يسعد بوجود اللاعبين الجدد ضمن صفوفه. لا تخاف عندما ترى ساكن الجزيرة الجميلة هذه. هذا الشخصية الضخمة تسمى Kraken، وهو يركض ويقفز باستمرار، مدمرًا الأعداء واحدًا تلو الآخر. هل تريد الاستمتاع برفقته؟

تشمل لعبة البلاتفورم مغامرات ومجموعة متنوعة من الإجراءات. سيلتقي اللاعب بالعديد من المستويات والصعوبات المختلفة. سيكون هناك حاجة إلى زيادة في القوة، ثم ستضطر إلى استخدام الجوائز التي تم تلقيها عند إكمال المستويات بنجاح. خلال اللعب، سيتمكن اللاعب من اكتشاف إمكانيات جديدة تمامًا، كان من الصعب التفكير فيها في المراحل الأولية. رحلات رائعة عبر عالم غريب تنتظرك. اغمر نفسك في هذا العالم تمامًا. المهام الجديدة متاحة كل يوم، تليها مكافآت معقولة. يمكنك استخدام أي أشياء وأغراض، مما سيجعل اللعبة أكثر إثارة.

تنافس مع أصدقائك من خلال التصعيد في تصنيف اللاعبين. يجب على كراكين النورس الحصول على ترقيات للطيران بشكل أسرع وأطول وأقوى. تي إن تي هامة بنفس القدر، حيث ستتيح لك استخدام وظيفة النيترو. كل مستوى مليء بمهام مثيرة ومشوقة. تبدو جميع الشخصيات والرسومات العامة في اللعبة رائعة.

تنزيل Kraken Land APK