Manzanota

Manzanota APK (Mod) v1.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.50/5 (2 تصويت)
التاريخ3.08.2022
الاسمManzanota
أحدث إصدارv1.5
النوعالمغامرات
المطورLoquendero Dev
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod
اسم الحزمةcom.LoquenderoDev.Manzanota
متوفر فيGoogle Play

Manzanota - مشروع مغامرة كلاسيكي المظهر واللعبة مع القفزات، والمعارك، والمنصات، والأسرار، والتضخيم، فضلا عن جميع الجوانب الأخرى التي تكون ممتعة للمعجبين بالمدرسة القديمة. الشخصية الرئيسية، فارس تفاح شجاع، يجب أن يصل إلى نقطة مهمة من خلال مجموعة متنوعة من الصعوبات والتجارب. يتربص به خطر، اشتباكات مع الأعداء، فخاخ، أفعال مجازفة، بحث عن أشياء قيمة مختلفة، فضلا عن الكثير من الانتصارات المثيرة والمثيرة. عشاق الترفيه ثنائي الأبعاد مع عنصر الريترو بالتأكيد لن يكونوا بخيبة أمل. يوجد هنا كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع.

تقدم اللعبة لتفاح شجاع يسافر عبر غابة مظلمة، يجمع العملات ويحارب الخضروات المريرة والأعداء الآخرين. توجه بعناية من خلال الغابة الواسعة، استخدم السلالم للصعود إلى المنصات البعيدة، اقفز وانتبه من الحافات الحادة. اعثر على الصناديق التي تحتوي على عملات ذهبية وتعامل معها لشراء حياة إضافية ومتابعة اللعبة.

عند اكتشاف الأعداء، يجب عليك إما القفز عليهم، أو استخدام قبضة الفارس القوية. اجمع العملات التي تتساقط من الخصوم، واجمعها ثم أنفقها على تحسينات ومكافآت مختلفة. كل مستوى فريد ويختلف سواء في عدد العوائق، تنوعها، والمهام التي يجب تنفيذها. الأهم من ذلك هو التعامل مع جميع الأعداء والوصول إلى خط النهاية، بعد ذلك يمكنك التحرك إلى المرحلة التالية. ستجد عدة عشرات من المستويات المثيرة، وتصميم بكسل للمواقع، وضوابط اللعبة المألوفة، وموسيقى 8 بت جيدة.

تنزيل Manzanota APK