Middle Earth Heroes

Middle Earth Heroes APK v1.6.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةFebruary 27, 2023
الاسمMiddle Earth Heroes
أحدث إصدارv1.6.6
النوعالمغامرات
المطورRevontulet Soft
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.1+
اسم الحزمةcom.gamestar.dh
متوفر فيGoogle Play

Middle Earth Heroes - لعبة مغامرات وحركة حيث يتعين عليك إرشاد أبطالك من خلال العديد من الغرف المختلفة، حيث يتعين عليك محاربة ملك الشياطين هاشم وجيشه لإنقاذ البشرية من الدمار. في بداية اللعبة، ستحتاج إلى اختيار فئة بطل من 4 متاحة مثل: محارب، رامي، ساحر ومستدعي، الذي ستلعب به. في نفس الوقت، مع تقدم اللعبة، يمكن تغيير فئة بطلك إلى فئة أخرى. بعد اختيار بطل، يمكنك الانتقال إلى إحدى الأماكن المقدسة الأربعة الكبيرة. هناك تحتاج إلى محاربة الشياطين التي اجتاحت هذا العالم. في كل مستوى ستجد نفسك في غرفة صغيرة حيث ستحتاج إلى قتل جميع الوحوش للانتقال إلى المستوى التالي. في نفس الوقت، سيهاجم بطلك الأعداء الأقرب تلقائيًا عندما يكون ثابتًا.

بعد قتل كل عدو، ستحصل على نقاط خبرة تستحقها جيدًا، وعندما تمتلئ الشريط تمامًا، سيزيد مستوى بطلك بشكل كبير. مع كل مستوى جديد، سيُطلب منك اختيار واحد من القدرات الثلاث المتاحة. سيساعد ذلك بشكل كبير بطلك في مرور اللعبة. أيضًا، ستحصل على عملة اللعبة، وأسلحة، ومعدات، وعناصر أخرى مفيدة من الأعداء الذين تقتلهم، وسيكون ذلك مفيدًا لك في المعارك القادمة ضد جميع أعدائك.

ميزات اللعبة

في هذه اللعبة المثيرة، ستحصل على وصول إلى 4 فئات بطل رئيسية و 12 أنواع إضافية، التي ستكون قادرًا على فتحها تدريجيًا أثناء اللعب. ستحصل على وصول إلى أكثر من 300 قدرة فريدة يمكنك استكشافها مع بطلك.

سيساعدك ذلك كثيرًا في المعركة ضد الأعداء الذين سيواجهونك. ستحتاج إلى السير عبر عدد كبير من المستويات المتنوعة والمثيرة، حيث ستصادف أكثر من 100 نوع من الوحوش الغادرة والزعماء الرهيبين.

تنزيل Middle Earth Heroes APK