Minecraft Earth

Minecraft Earth APK v0.33.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.25/5 (95 تصويت)
محدثةJanuary 6, 2021
الاسمMinecraft Earth
أحدث إصدارv0.33.0
النوعالمغامرات
المطورMojang
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.mojang.minecraftearth
متوفر فيGoogle Play

Minecraft Earth — ما أصبحت أخبار غير متوقعة لمحبي هذا العالم الرملي الأسطوري. قبلكم Minecraft في واقع معزز. كان من المتوقع أن يحدث مثل هذا الإصدار في يوم من الأيام. فعلى الرغم من أن ألعاب الواقع المعزز أصبحت أكثر توفرًا اليوم، إلا أن شعبيتها في ازدياد. بعد هذا الإصدار، سيكون هناك اهتمام مضمون بـ Minecraft لدى تلك المستخدمين الذين كانوا سابقًا يتجاهلون الجانب الرملي ويعتقدون أن المشروع خاص بالأطفال.

على الإبداع في Minecraft ستبدو مختلفة تمامًا. حتى الآن، لا زالت هناك اختبارات بيتا، ولكن من المؤكد أن الإصدار سيحدث في عام 2019. تحصل اللعبة على مقياس جديد. تخيل الوضع عندما خلال جولة في مدينتك، تدخل اللعبة، توجه الكاميرا إلى المكان المعتاد وترى تجمع ضخم. بالإضافة إلى أنه بدلاً من ذلك يمكن أن يكون أي بناء آخر، بما في ذلك القلاع الضخمة وأي إبداع آخر للمستخدمين. التعبير الذاتي على مقياس جديد هو شيء انتظره محبو Minecraft لسنوات طويلة. ستحصل على فرصة لمشاركة أعمالك مع المستخدمين الآخرين. انظر إلى إبداع اللاعبين الرائع وقم بعمل أفضل! وأنت جالسٌ على طاولة في مقهى في أوقات فراغك، ستتاح لك الفرصة لتشغيل اللعبة وبناء بناءً ما "في الواقع".

يعد المطورون بأن عدد الكائنات سيزداد بشكل كبير. ولكن ستبقى الكائنات الشائعة الشهيرة كما هي. سيتمكن أي كائن تحبه من تعمير المباني العديدة الخاصة به — كل شيء يعتمد على خيالك. انضم إلى أصدقائك المتشابهين في الحياة الحقيقية لإنشاء شيء كبير وفريد. سيكون Minecraft Earth مناسبة رائعة للسفر الصغير مع أحبائك! الأبحاث في Minecraft ستنتقل إلى شوارع مدينتك!

تنزيل Minecraft Earth APK