MineGeon: Space Mining Dungeon

MineGeon: Space Mining Dungeon APK v1.16.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (2 تصويت)
محدثةJune 15, 2024
الاسمMineGeon: Space Mining Dungeon
أحدث إصدارv1.16.4
النوعالمغامرات
المطورKickStone Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.KickStoneStudios.MineGeon
متوفر فيGoogle Play

MineGeon: Space Mining Dungeon - مشروع مغامرات بمظهر كلاسيكي قديم حيث سيقاتل اللاعبون ويجمعون الموارد، بالإضافة إلى أداء العديد من الأمور الأخرى. والتي تجعل الترفيه طريقة جذابة جدًا لقضاء وقت الفراغ بطريقة مثيرة. الشخصية الرئيسية، مسافر وصل حديثًا إلى كوكب نائي، يقرر البقاء هنا واقتناء بعض الممتلكات أو العقارات. ولهذا يجب عليك الانتقال إلى مناجم وكهوف متعددة المستويات. يمكنك هنا العثور على الموارد والقيم. فضلا عن الموت الخاص به. سواء بسبب الحماقة أو بسبب أفعال الأعداء العديدين.

MineGeon: Space Mining Dungeon هي لعبة مثيرة حيث تحتاج إلى استكشاف الكهوف الموجودة في أعماق الأرض. الشخصية الرئيسية هي مغامر، يصل إلى كوكب جديد من أجل العثور على أنواع نادرة من الموارد الطبيعية. ستساعده في هذه المهمة الصعبة، بالتحرك خلال المتاهة السفلية وتدمير وحوش الفضاء العدائية.

كما ذكر سابقًا، يتم دعوتنا للذهاب إلى كوكب غير معروف للمرور من خلال العديد من المتاهات المعقدة والعثور على موارد نادرة، كنوز وأشياء قيمة. تقع المناجم في أعماق الأرض، لا أحد يعرف أي صعوبات سيواجهها الشخصية الرئيسية. الشيء الوحيد المعروف هو أنه في أعماق هذا الكوكب العملاق يوجد موارد ثمينة ذات قيمة لا تُصدق لجميع صيادي الكنوز.

عليك التنقل في العالم السفلي باستخدام عصا تحكم افتراضية، وستسمح لك أزرار الوظائف بتدمير الصخور ومهاجمة الأعداء. الشخصية الرئيسية ليست مسلحة فقط بمعول، ولكن أيضًا بأسلحة نارية، لذلك ليس من الضروري الاقتراب من الأعداء. يمكن بيع الموارد المجمعة لاستخدام العائدات لشراء أشياء مفيدة، وأسلحة وتحسين خصائص الشخصية وحيوانها الأليف.

تنزيل MineGeon: Space Mining Dungeon APK