Mini Mini Farm

Mini Mini Farm APK v5.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.00/5 (1 تصويت)
التاريخ17.05.2022
الاسمMini Mini Farm
أحدث إصدارv5.8
النوعالمغامرات
المطورCoffeeBreak
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةjp.coffeebreakin.app.minifarm
متوفر فيGoogle Play

MINI MINI FARM - لعبة محاكاة واقعية للمزارع تساعد اللاعبين على الاستمتاع بالمزارع الرائعة وتربية الحيوانات. بالإضافة إلى إنشاء مزرعتك الخاصة، ستكتشف أيضًا جزرًا أخرى، وتعيد الحياة وتحسن الأرض لسكانها المستقبليين. تلبي احتياجات الناس هنا، وتستمر في الرحلة لكسب المال، واستكشاف أراضٍ جديدة. ستساعدك Mini Mini Farm في قضاء وقت فراغك. اللعبة بسيطة أيضًا، يكفيك فقط اختيار العمليات واللعب.

من خلال المشاركة في Mini Mini Farm، ستندمج في سياق جزيرة بعيدة بسبب العوامل العملية بينما تعيش بعيدًا عن أحبائك. مع وجود الأشياء الغير ملموسة على هذه الجزيرة، يجب أن تعمل على استصلاح الأراضي واستردادها. ثم تحتاج إلى بناء مزرعتك الخاصة لتتمكن من العيش وإنتاج طعامك وشرابك وثروتك.

خلال عملية الاستصلاح، تقدم Mini Mini Farm لك العديد من الموارد المفيدة لبناء مزرعة خضراء. مع أصناف جديدة من الأشجار، يمكن للاعبين زراعتها وجمع الفواكه اللذيذة بسهولة. يمكن استعادة الأحجار على الجزيرة، لذا يمكنك تقسيمها واستخدامها بحرية. الأغنام والأبقار المرباة على المزرعة تجلب الكثير من المنتجات القيمة. والمذهل أن القطع النقدية مخبأة أيضًا في الشجيرات على الجزيرة.

تنزيل Mini Mini Farm APK