Mobster Life

Mobster Life APK (Mod: Get rewarded without watching ads) v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ21.06.2023
الاسمMobster Life
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالمغامرات
المطورBaby Driver
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
وزارة الدفاعMod: Get rewarded without watching ads
اسم الحزمةcom.defaultcompany.mobsterlife
متوفر فيGoogle Play

Mobster Life - لعبة عمل حيث سيحاول اللاعبون الوصول إلى القمة في هرم العالم الإجرامي باستخدام القوة والقسوة. الشخصية الرئيسية ستكون مبتدئًا جائعًا لمن هو الجريمة الطريق الوحيد لعدم الموت جوعًا. لذلك سيبذل كل جهد لكسب المال، والصعود في سلم الوظائف، وكذلك عدم الوفاة على يد المنافسين والمقاتلين من المنظمات المتنافسة. الرسومات الجيدة، ومجموعة متنوعة من الأسلحة، والمهارات الخاصة، والمهام، والجوائز، وغيرها من الميزات والجوانب تجعل اللعبة ممتعة للغاية لأولئك الذين يحبون العمليات الديناميكية.

Mobster Life هي لعبة أركيد عارضة مع عناصر من الألعاب الحركية وألعاب الأدوار، والتي تحتاج فيها إلى مساعدة الشخصية الرئيسية في صعود السلم الاجتماعي. فقد البطل جميع وسائل التعايش، والمنزل، وتركته زوجته الحبيبة، والآن لا شيء لديه. ابدأ هذا المسار الحياة الصعبة من خلال جمع الزجاجات والأغطية، وافتح تدريجيًا مناطق جديدة في مدينة كبيرة. هدفك بسيط - تحويل خاسر إلى ملياردير، وكيفيت ذلك يتوقف عليك.

سيتعين عليك البدء بفحص حاويات القمامة، حيث يمكنك العثور على الزجاجات والأغطية. هذه الموارد هي العملة الرئيسية وتسمح لك بفتح الوصول إلى أجزاء جديدة من المدينة. في المستقبل، يمكن تبادل الزجاجات المجمعة بالنقود، والتي بدورها ستكون مفيدة لشراء الأسلحة وتقوية خصائص الشخصية. ستكون قادرًا أيضًا على دفع تكاليف سيارة أجرة وزيارة مناطق جديدة في المدينة، والمشاركة في قتالات الشوارع وكسب تدريجيًا الأراضي والاحترام.

عند زيادة المستوى والانتقال من مكان إلى آخر، يزداد اللاعب مستوى الشخصية. وهذا بدوره يفتح الوصول إلى واحدة من القدرات. على سبيل المثال، يمكنك زيادة سرعة الحر

تنزيل Mobster Life APK