My anime girl 2

My anime girl 2 APK v1.53 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
التاريخ20.08.2021
الاسمMy anime girl 2
أحدث إصدارv1.53
النوعالمغامرات
المطورtsugumi
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.live2d.myanimegirl2
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مشروع آخر من تسوغومي بأسلوب "تاماغوتشي". هذه المرة ، سيحصل اللاعبون ليس فقط على فتاة أنمي ، ولكن على فتاة ذئب. تضمن مظهرها اللطيف وأذنيها الحساسة أنها سترضي عشاق هذا التصميم الرسومي. الرسوم المتحركة ، والأفعال التفاعلية ، والألعاب الصغيرة ، والألغاز ، والمهام التي تطور الذاكرة، ومشتريات مختلفة لتحسين الحياة اليومية ، الهدايا وأكثر من ذلك تشبع اللعب ولا تتركك تشعر بالملل حتى بعد معرفة طويلة مع الشخصية. اللعبة تستحق بالتأكيد التجربة لكل عشاق الإعداد ، فضلا عن الترفيه المنفذ بشكل جيد.

هذا هو محاكي مسلي برسومات رائعة بأسلوب الأنمي ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. احصل على حبيبة افتراضية جذابة فتاة ذئب معها يمكنك التواصل والتفاعل. ستضطر إلى تلبيسها بملابس مختلفة ، وتغذيتها ، واللعب ، وتعليمها مختلف العلوم ، واشغالها بألعاب صغيرة مختلفة والتسلية معا.

في تتمة المحاكيات المثيرة حول صديقات افتراضية جميلة من تسوغومي ، ستحصل على صديقة جديدة من فتاة الذئب. إنها دائما مستعدة للتواصل واللعب والدراسة معك. يجب أن تهتم بها ، وتقدم لها طعام صحي وحلويات ، وتضعها للنوم لعدم إزعاج وضع النوم لديها وبالطبع تلعب ألعاب صغيرة مختلفة.

عند اكتمال الألعاب المختلفة ، ستحصل على عملات تستطيع صرفها على أزياء ملونة لبطلتك ، وطعام وتسلية أخرى. يتم التحكم في اللعبة باستخدام النقرات والمسح على الشاشة. تتميز اللعبة برسومات رائعة ، ورسم أنمي واضح ورسوم متحركة ناعمة تحيي البطلة. استمتع بالتواصل مع فتاة ذئب جذابة وبناء علاقة طيبة وموثوقة لت

تنزيل My anime girl 2 APK