Nine Floors: Find anomalies.

Nine Floors: Find anomalies. APK v1.0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ2.05.2024
الاسمNine Floors: Find anomalies.
أحدث إصدارv1.0.5
النوعالمغامرات
المطورIndieFist Horror Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.indiefist.anomalyhs
متوفر فيGoogle Play

تسع طوابق: البحث عن الغرائب - عمل جديد من المطورين المعروفين بأفلام الرعب عالية الجودة والمثيرة. هذه المرة، سيتم جلب اللاعبين تحت سقف مؤسسة تعليمية. ليس من السهل العودة إلى المنزل بعد المدرسة. الزملاء الغاضبين والمعلمين، وبخاصة الحارس، يصبحون عقبة جدية أمام اكتساب الحرية. بالإضافة إلى ذلك، يحب الروابط والفصول الدراسية تشويش المسافرين. لذا يمكنك بسهولة الضياع والبقاء هنا إلى الأبد. رسومات جيدة، خريطة كبيرة، وميكانيكيات اللعب الأصلية المتنوعة وميزات أخرى تجعل اللعبة اكتشافًا رائعًا لعشاق هذا النوع من المغامرات.

"تسع طوابق: البحث عن الغرائب" هو فيلم رعب تجريبي شخصياً واحداً مثيرًا يستند إلى الغرائب في غرف الخلفاء والممر رقم 8. هذه ليست تكملة على الإطلاق، لدينا لعبة جديدة تماماً مع ممثلين آخرين، وغرائب وأسلوب لعب مختلف.

ستلعب دور طالب قد انتهى من يوم آخر في المدرسة الثانوية ويتوجه الآن إلى الطابق السفلي. ستكون الصديقة المسماة إليي تنتظره هناك. حذرته بوجود أشياء غريبة وغير مفهومة تحدث في المدرسة.

الممر الذي ستتحرك من خلاله يتضمن العديد من الأشياء وثلاثة شخصيات. هناك جهاز إطفاء حريق على يمين الباب، ثم سترى منظف وباب مفتوح لأحد الخزانات، وفي النهاية، عند الأبواب للانتقال إلى الطابق التالي، توأمان يسميان آني وإيميلي. يجب أن تكون حذراً للغاية، تذكر كيف توجد الأشياء. إذا رأيت أن تغيير موقع الأشياء على أحد الطوابق أو أن الشخصيات تتصرف بطريقة مختلفة، فقم بالعودة فوراً.

لن يكون الوصول إلى صديقة الشخصية الرئيسية سهلاً، نظرًا لعدد الطوابق التي يجب تجاوزها. في البداية، لن يحدث شيء على الإطلاق،

لقطات الشاشة
Nine Floors: Find anomalies.
Nine Floors: Find anomalies.
Nine Floors: Find anomalies.
Nine Floors: Find anomalies.
Nine Floors: Find anomalies.
Nine Floors: Find anomalies.
تنزيل Nine Floors: Find anomalies. APK