Noob vs Pro vs Hacker 4: Lucky Block

Noob vs Pro vs Hacker 4: Lucky Block APK v1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ25.09.2020
الاسمNoob vs Pro vs Hacker 4: Lucky Block
أحدث إصدارv1.3
النوعالمغامرات
المطورNoob vs Pro team
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.noobvspro.mine.block.hacker.god.craft.storymode.earth
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – هذه لعبة مغامرة تقمص الأدوار حيث يتعين عليك الخوض في قصة مثيرة مليئة بالأحداث غير المتوقعة بمساعدة Noob و Pro. الهدف الرئيسي من الرحلة هو العثور على Lucky Block، لمعرفة ما بداخله. ومع ذلك، يتضح أن Lucky Block قد سُرق بواسطة غشاش، ولإعادته، ستحتاج إلى اجتياز العديد من الاختبارات والفخاخ الخطيرة، والنزول إلى منجم مهجور، والمزيد من المغامرات!

قاتل الزومبي باستخدام موزة، واركب خنزيرًا وعربة، واربح العملات وافعل الكثير من الأمور الممتعة والغريبة. سيكون معك دائمًا Nubik الذي سيساعدك بكل الطرق الممكنة، أو بالعكس - لفعل أشياء مضحكة متنوعة. على طول الطريق، ستلتقي بالكثير من الشخصيات، ومعظمها ستحتاج إلى محاربتها. كما أن اللعبة تحتوي على عدد هائل من المستويات والمواقع المختلفة، مثل الصحارى والغابات والكهوف والميادين، وغيرها.

جرّب يدك في هذه اللعبة، وأثبت أنك تستطيع هزيمة الغشاش الملعون واجتياز جميع الاختبارات. بالإضافة إلى ذلك، ستجد هنا عدة ألعاب مصغرة يمكنك اللعب بها على نفس الجهاز مع أصدقائك. كل شيء مصمم برسوم بيكسل جميلة، ورسوم متحركة عالية الجودة، وموسيقى ستساعدك على التعمق في عالم مكعب ساحر، حيث يحدث كل يوم شيء جديد ومثير!

تنزيل Noob vs Pro vs Hacker 4: Lucky Block APK