Phasmophobia mobile

Phasmophobia mobile APK v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.25/5 (61 تصويت)
التاريخ18.10.2020
الاسمPhasmophobia mobile
أحدث إصدارv1.0
النوعالمغامرات
المطورonline game mmorg
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةphasmophobia.mobile.game
متوفر فيGoogle Play

Phasmophobia mobile - هذه لعبة رعب نفسي غير عادية حيث يمكن لأربعة لاعبين المشاركة في نفس الوقت. أنت عضو في الفريق المكلف بالتحقيق في الأماكن والأحداث خارقة للطبيعة، وتذهب مع بقية المشاركين إلى مجمع مرعب ومهجور، حيث لوحظت ظواهر غير عادية. باستخدام جميع معداتك والتكنولوجيا الحديثة وحسك، اكتشف ما يعيش بين هذه الجدران الباردة وفهم سبب ما يحدث!

قم بتثبيت أجهزة الاستشعار الحركي وكاميرات الرؤية الليلية حول المحيط، استخدم قارئات حقول الكهرومغناطيسية، ومياه الحرارة، وحاول تحديد موقع نشاط الشبح. كلما ظللت في هذا المكان أطول وقت ممكن، كلما أصبحت البيئة أكثر عدوانية، لذا عليك توفير مخرج آمن لنفسك. في اللعبة، ستقوم بزيارة عدة مواقع حيث ستقابل أكثر من 10 أنواع من الأشباح، بخصائص ومظهر مختلف. سيتعين علينا تطوير نهج جديد في كل حالة لدراسة ظاهرة جديدة.

المفتاح الرئيسي لحل المشكلة بنجاح هو العمل الجماعي المنسق، حاول أن تكون دائمًا على اتصال ونقل كل المعلومات التي تتلقاها إلى اللاعبين الآخرين. تم إنشاء اللعبة لنظارات الواقع الافتراضي، ولكن الآن تعمل على جهاز محمول عادي، مما سيسمح لك بالانغماس في هذا الجو المظلم الآن!

تنزيل Phasmophobia mobile APK