Prison Escape: Stickman Adventure

Prison Escape: Stickman Adventure APK v1.41 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.50/5 (2 تصويت)
محدثةFebruary 13, 2023
الاسمPrison Escape: Stickman Adventure
أحدث إصدارv1.41
النوعالمغامرات
المطورOneSoft Global PTE. LTD.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.MegaJoy.PrisonBreak68
متوفر فيGoogle Play

الهروب من السجن: مغامرة العصي - هذه لعبة ألغاز ممتعة تقع في فئة ألعاب الأركيد، حيث يجب عليك محاولة الهروب من السجن الآمن. شخصيتك الرئيسية هي عاشقة للشخصية الخيالية آرسين لوبين، الذي اشتهر بسرقته الماهرة وقدرته على تنكر نفسه. يمكنك أيضًا محاولة تكرار حيله، وبالتالي الخروج إلى الحرية!

في كل مستوى، ستواجه مجموعة متنوعة من الظروف، حيث عادة ما تحتاج إلى اختيار واحدة من بين ثلاث خيارات، من بينها إجابة واحدة صحيحة فقط. على سبيل المثال، يمكنك للعبور من فتحة فولاذية أن تحاول قطع القضبان بمنشار، أو ثنيها، أو استخدام مفتاح عثرت عليه عشوائيًا. ومرة واحدة أمام باب خشبي مقفل، يمكنك استخدام حرق الأداة، أو العبور من فجوة صغيرة في السقف، أو ببساطة ركله بقدمك. إذا تفكرت جيدًا قبل اتخاذ القرار، فإنه خطوة خطوة ستتمكن من الوصول إلى الحرية المشتاقة.

بعد اختيار كل خيار، ستتمكن من مشاهدة رسوم متحركة مثيرة، حيث سيحاول الشخصية الرئيسية التعامل مع الصعوبات التي واجهتها. يجب الإشارة إلى أن حلا اللغز في بعض الأحيان ليس واضحًا تمامًا، وأنه عليك فقط العمل بمنطقك. في المجموع، ستجد عدة عشرات من المستويات المختلفة، والتي ستستمر لفترة طويلة!

مميزات اللعبة:
- رسومات بسيطة ورسومات متحركة بسيطة؛
- عشرات من الألغاز المثيرة؛
- الكثير من المواقف الممتعة؛
- تحكم سهل التعلم.

تنزيل Prison Escape: Stickman Adventure APK