Siren Head: Last Light

Siren Head: Last Light APK v0.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.33/5 (6 تصويت)
التاريخ6.02.2021
الاسمSiren Head: Last Light
أحدث إصدارv0.8
النوعالمغامرات
المطورRaycand Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.Raycand.SirenHeadLastLight
متوفر فيGoogle Play

- Siren Head: Last Light - هذا واحد من الممثلين اللائقين لألعاب المغامرات المرعبة بأجواء مخيفة. هنا عليك الذهاب إلى الأرض الغامضة لحل لغز الأشخاص المفقودين بشكل غامض. ومع ذلك، ستحتاج إلى محاولة البقاء على قيد الحياة، حيث ستواجه وحشًا خطيرًا ومخيفًا بشكل لا يصدق صنع بناءً على رسومات الفنان تريفور هندرسون، واسمه سايرناجولوف!

منذ بداية اللعبة، ستجد نفسك في موقع مظلم، حيث ستجد العديد من المباني المهجورة والسيارات والملاجئ والعديد من الدلائل المتعلقة بالأشخاص المفقودين. ستحتاج إلى جمع أكبر قدر من البيانات الممكنة، والعناصر المختلفة والملاحظات لبناء سيناريو الحادث. ومع ذلك، يجب عليك دائمًا أن تكون في حالة تأهب، حيث يتحرك الوحش بصمت، وفي أي وقت يمكنه مهاجمتك من الخلف. بالإضافة إلى الخصم الرئيسي، هناك الكثير من الزومبي في المحيط. على الرغم من أنهم أكثر برائة، إلا أنهم قد يشكلون بعض الخطر، ويجذبون مزيدًا من الخصوم الأكثر خطورة.

ستتوفر لديك عدة أنواع من الأسلحة النارية التي ستساعدك في التعامل مع الأموات المتجولين، ولكن من الصعب القضاء على سايرنهيد بهذه الطريقة. الرسومات ثلاثية الأبعاد والداكنة جنبًا إلى جنب مع التمثيل الصوتي تخلق أجواء مظلمة ومكتئبة تبقيك في حالة تأهب طوال الوقت. اجمع العناصر المفيدة، استكشف جميع الأماكن السرية وحاول البقاء على قيد الحياة!

تنزيل Siren Head: Last Light APK