Space Survivor – Star Poineer

Space Survivor – Star Poineer APK v1.8.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ20.06.2023
الاسمSpace Survivor – Star Poineer
أحدث إصدارv1.8.8
النوعالمغامرات
المطورGemini Network
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةstar.expedition.war.space.survivor
متوفر فيGoogle Play

الناجي الفضائي - الرابط النجمي هي مزيج مثير وغير عادي من استراتيجية البناء الحضري مع عناصر لعبة إطلاق النار. مع الشخصية الرئيسية ، يجب أن تذهب إلى استكشاف الكواكب البعيدة التي تملأها المخلوقات الفضائية. للبقاء على كوكب مجهول ، من الضروري جمع الموارد ، وتنظيم الهجمات الصاخبة ، وتجهيز تدريجياً محطة مناسبة للحياة.

تنقسم اللعبة إلى عدة فصول وفي كل مرة تحتاج فيها إلى المشاركة في ترتيب قاعدة. الشيء الأكثر إثارة هو عندما يذهب شخصية اللاعب لاستكشاف التراب الجديد. تنتظره لقاءات مع الأجناس الفضائية ، وتتحول اللعبة في ذلك الوقت إلى لعبة أدوار بقاء مع عناصر لعبة إطلاق النار. إتمام المهام تدريجياً يسمح لك بكسب العملة اللعبة والموارد اللازمة لتحسين القاعدة وترقية المعلمات الأساسية لاستكشاف الفضاء.

مع الوقت ، ستتحول قاعدتك إلى مركز بحث ضخم ، وسيفتح المرافق الجديدة الوصول إلى المباني الإضافية والمهارات والقدرات. سيساعد الروبوتات والطائرات بدون طيار في حماية مركز القيادة ، يمكن أيضًا استخدامهم كمساعدين عند جمع الموارد. قم بتطوير التقنيات ، وجمع الموارد ، وبناء الهياكل التكنولوجية ، ومحاربة المخلوقات الفضائية.

تنزيل Space Survivor – Star Poineer APK