Star Stride

Star Stride APK b49 - تحميل مجاني للأندرويد

4.60/5 (10 تصويت)
محدثةOctober 13, 2023
الاسمStar Stride
أحدث إصدارb49
النوعالمغامرات
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+

العنوان المؤقت للعبة - لعبة MMO للجوال، والتي متاحة على نظام أندرويد. وفقًا للحبكة، بدأ الناس في التجول بين الكواكب عندما أصبحت ظروف العيش على الأرض لا تُحتمل - وقعت أزمة في الذكاء الاصطناعي والظروف البيئية القاسية على رأس البشرية. الأمل الوحيد للخلاص هو النيزك الأزرق "ترال".

لعبة جديدة عبر المنصات ستكون بالتأكيد متاحة على الأندرويد والحاسوب الشخصي. ظهرت بالفعل صفحة Steam لها مع إمكانية إضافة المشروع إلى القائمة المرغوبة. ومن خلال Tap Tap، يمكنك تحميل العميل التجريبي. تقع خوادم Starstride في سنغافورة وفيرجينيا، لذلك إذا كان للاعبين مشاكل في الاتصال بالإنترنت، يجب تغيير الخوادم. في نفس الوقت، لا تنتقل البيانات بين هذه الخوادم، لذا سيتعين عليك أن تبدأ من جديد.

جمال Starstride يكمن في رسومات 3D جميلة، والمواقع المفصلة والقدرة على إنشاء شخصيتك الخاصة. الإعداد العام هو سايبربانك، والتحكم يدوي. وعلى الرغم من أن المستويات هي ممرات، إلا أن القتال يحدث في الوقت الحقيقي.

حتى في Starstride، يمكنك تقوية بطلك، واكتشاف تقنيات جديدة ومهارات نشطة. قام المطورون بإضافة مقاطع فيديو قصيرة حتى يتمكن اللاعب من مشاهدة كيف سيقاتل شخصيته بعد التقوية.

كيف يمكنني الوصول إلى اختبار نسخة بيتا من Star Strider؟

  • قم بتحميل ملف APK؛
  • في القائمة الرئيسية، انقر على الزر "التسجيل"؛
  • أدخل اسم المستخدم، كلمة المرور، وتأكيد كلمة المرور؛
  • أدخل الاسم والرقم التعريفي للصيني من هذا الجدول؛
  • سنتلقى إشعارًا بالتحقق الناجح؛
  • نذهب
تنزيل Star Stride APK