Stray Cat Doors2

Stray Cat Doors2 APK v1.0.7654 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.75/5 (4 تصويت)
محدثةDecember 26, 2021
الاسمStray Cat Doors2
أحدث إصدارv1.0.7654
النوعالمغامرات
المطورパルスモ株式会社
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.pulsmo.StrayCatDoors2
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Stray Cat Doors 2 - تتمة منتظرة بشغف للعبة المغامرات الرائعة واللطيفة حول فتاة غير عادية ورفيقها الفروي. تتضمن طريقة اللعب أيضًا أحجية بسيطة ومهام ستتيح لك الانغماس الكامل في الأحداث والاستمتاع بالقصة المثيرة لرحلة الأبطال الرئيسيين نحو هدفهم. سيتطلب الأمر أيضًا العناية والرحمة ورغبة قوية في التخلص من التوتر المتراكم. تجعل طريقة اللعب المثيرة، ونمط الرسوم الجميل، والمواقف المثيرة، وجمع العناصر، وميزة تغيير الأزياء، والكثير من الأمور الأخرى، هذا المشروع تتمة رائعة.

استكمال لعبة الألغاز المغامرات في نوع الهروب، حيث تحل الألغاز مع شخصية لطيفة. إذا لم تلعب الجزء السابق، فلا تقلق، لأنه يمكنك بسهولة استكشاف المشاهد وحل المهام المنطقية والتركيز من خلال التحكم في الشخصية. إذا وجدت صعوبة في حل لغز ما، ستساعدك ميزة التلميح، حتى أن المبتدئين سيتمكنون من اجتياز المستويات. الآن ستجد الكثير من محتوى اللعبة الجديد، بالإضافة إلى العديد من الأزياء للشخصية الرئيسية. أضاف المطورون أيضًا ما لا يقل عن 30 مقطعًا مع موسيقى خلفية جميلة، لذا يُفضل اللعب مع سماعات الرأس.

تبدو طريقة اللعب في Stray Cat Doors 2 كالتالي: دراسة كل مشهد بعناية وجمع أربع أنابيب من الطلاء. يمكنك تحريك الشخصية من خلال السحب أو النقر إلى أي نقطة، وللتفاعل مع الأشياء، انقر على الأيقونة التي تشبه مخلب القطة. تذهب العناصر التي تم جمعها إلى المخزون في أعلى الشاشة، والتي ستكون مفيدة في المستقبل. عند الانتهاء من مستوى، تظهر مرحلة إضافية، حيث يمكنك الحصول على أزياء وألوان جديدة كمكافأة. Stray Cat Doors 2 هي لعبة رائعة لأولئك الذين يحبون التفكير وأولئك الذين يحبون الألعاب ذات الأجواء الجيدة.

تنزيل Stray Cat Doors2 APK