Survivors: The Quest

Survivors: The Quest APK v1.15.1200 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةOctober 12, 2022
الاسمSurvivors: The Quest
أحدث إصدارv1.15.1200
النوعالمغامرات
المطورG5 Entertainment
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.g5e.survivors
متوفر فيGoogle Play

SURVIVORS: THE QUEST - مشروع مغامرة مثير وغير تقليدي من G5 Entertainment. يلعب اللاعبون دور قائد مجموعة الناجين بعد تحطم طائرتهم. سيكونون على جزيرة استوائية، التي لا تبرز بمظهرها الأول. لكن كلما استكشفوها أكثر، زادت الألغاز والأسرار. يجب على الجميع أن لا ينسوا الصعوبات اليومية المتعلقة بالبحث عن الطعام وبناء المساكن وغيرها من الترتيبات. المهام، والألغاز من مختلف الأنواع، والبحث عن الأشياء، وتوزيع المسؤوليات بين اللاعبين وغيرها الكثير يجعل هذه اللعبة تستحق إهتمام أي لاعب.

في قصة اللعبة، تحطمت الطائرة، ولقد قتل معظم من كان على متنها، نجح ثلاثة محظوظين فقط في البقاء على قيد الحياة، والذين ستلعب دورهم. بعد فحص الجزيرة بعناية، وجد الأبطال قاعدة علمية، تبين أنه كان يسكنها علماء سابقاً، لكن ما الذي حدث ولماذا غادر الجميع - غير معروف.

بالنسبة للعبة نفسها، لا يوجد شيء جديد. عليك أن تراقب باستمرار علامات حيوية الشخصيات، وتعبئتها في الوقت المناسب وتوفير الموارد. كلما زادت الأداء، زادت المهام التي يمكنهم أداؤها، وبالتالي ستتقدم في القصة. ستتمكن من إرسالهم للبحث عن الطعام والماء، شحن جمع الموارد، بناء مرافق جديدة أو استعادة المباني القديمة.

تنزيل Survivors: The Quest APK