The Isle Tide Hotel

The Isle Tide Hotel APK v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ16.09.2023
الاسمThe Isle Tide Hotel
أحدث إصدارv1.0
النوعالمغامرات
المطورWales Interactive
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.walesinteractive.theisletidehotel
متوفر فيGoogle Play

The Isle Tide Hotel - والد غافل يحاول إنقاذ ابنته المراهقة من الطوائف الدينية من خلال إقامة حفل في الليلة الأخيرة في فندق تايدال. في هذه اللعبة التفاعلية المنطقية، حيث تؤثر قرارات كل لاعب على تطور القصة، يجب على اللاعبين التحقيق في الأحداث الغريبة من أجل إنقاذ إلينور مالون. خلال رحلة إلى فندق آيل تايد، يحدث تطور مزعج عندما يقوم زعيم الطائفة الدكتور أنستون بذبح فتاة مراهقة تدعى إلينور مالون بشكل غير متوقع. والأسوأ من ذلك، إن إلينور هي بنت الشخصية الرئيسية للعبة، مما يضفي طابعًا شخصيًا وعاجلا على القصة.

تجتمع شخصيات ملونة تحت سقف الفندق، الذي يفتح كل 3 سنوات لمدة 3 أيام، لكل منها قصته الخاصة، ولكن هناك شيء يجمعهم: إنهم يبحثون عن معنى الحياة. في هذه الأيام، يجب على هذه الشخصيات الغامضة أن تقرر ما إذا كانوا سيرتكبون مخالفات لقوانينهم الخاصة لتقديم فتاة مراهقة لمؤسسهم الغامض، الدكتور أنستون، الذي يعد بأن يستخدم تضحيتها لتحقيق هدف. يجب على المشاركين حل الألغاز المعقدة واتباع القصص الفرعية التي تقدم 14 سيناريو. الرهانات مرتفعة؛ فالنجاح يعتمد على ما إذا كانت الشخصية الرئيسية ستتمكن من العثور على ابنتها وتحرير نفسها من براثن طائفة شريرة. في فندق آيل تايد، يجب على المستخدمين اختبار مهاراتهم الاستقصاءية، ومهارات المفاوضة، والأجواء الأبوية، بالإضافة إلى شك كل ما يرونه ويسمعونه.

كيف يمكنني الوصول إلى الفندق؟ هل يمكنك الانضمام إلى المنظمة؟ هل ستكون قادرًا على كشف القصة الغامضة، وإكمال المهام الأخرى، ورؤية كل شيء آخر؟ استكشف القصة بطرق مختلفة لإنقاذ الابنة التي لم ترها من قبل. منذ لحظة ظهور اللاعب على عتبة ال

تنزيل The Isle Tide Hotel APK