The Procession to Calvary

The Procession to Calvary APK v0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ21.12.2020
الاسمThe Procession to Calvary
أحدث إصدارv0.1
النوعالمغامرات
المطورJoe Richardson
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.JoeRichardson.TheProcessionToCalvary
متوفر فيGoogle Play

Here's the translation of the text description for "The Procession to Calvary" into Arabic:

العنوان: "The Procession to Calvary" - هذه مغامرة فريدة من نوعها تضم عناصر RPG وفكاهة سوداء عالية الجودة. من الناحية البصرية، تم تصميم اللعبة بأسلوب اللوحات الفنية من عصر النهضة، مما يميز هذا المشروع بشكل ملحوظ عن غيره. هنا ستجد رحلة طويلة إلى أراض بعيدة، مليئة بالأحداث غير المتوقعة والسخيفة، قراصنة خطرين، سحرة غير كفوئين وأشياء أخرى غير متوقعة!

في كل مرحلة من رحلتك، ستجد نفسك في بيئة غير عادية، حيث ستلتقي بالعديد من الشخصيات الجديدة. هناك ستتعرف على ما يحدث، وتساعد في فهم المشاكل التي ظهرت وتحل المشاكل الصغيرة للتمكن من التقدم. على سبيل المثال، شارك في مسابقة مواهب، اعزف على الناي، سرق سفينة، ساعد ساحراً غير محظوظ، أغذي حماراً، والمزيد! مهمتك الرئيسية هي إيقاف الشرير المسمى "بيتر من السماء"، الذي يريد بدء حرب عالمية.

ميكانيكيات اللعبة مصممة بأسلوب "النقطة والنقر"، أي أنه يتعين عليك تحديد المكان الذي يجب أن تنتقل إليه واختيار العناصر بنق clicks. عادة، في موقف معين، هناك عدة خيارات للاختيار من بينها، على سبيل المثال، يمكنك شم شخص نائم، لمسه، أو فقط إلقاء نظرة فاحصة. اغمر نفسك في عالم القرون الوسطى، استمتع بتصميم بصري عالي الجودة وساعد الشخصية الرئيسية في السير في طريق صعب!

ميزات اللعبة:

  • قصة مثيرة مع فكاهة سوداء عالية الجودة؛
  • العديد من اللوحات الشهيرة من عصر النهضة؛
  • شخصيات مرحة وكاريزمية؛
  • تنوع المهام المثيرة والبحث؛
  • القطع الكلاسيكية كمصاحبة موسيقية.
تنزيل The Procession to Calvary APK