True Fear: Forsaken Souls Part 1

True Fear: Forsaken Souls Part 1 APK v1.4.15 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.25/5 (16 تصويت)
محدثةDecember 6, 2022
الاسمTrue Fear: Forsaken Souls Part 1
أحدث إصدارv1.4.15
النوعالمغامرات
المطورThe Digital Lounge
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.Goblinz.TrueFear
متوفر فيGoogle Play

—"True Fear: Forsaken Souls Part 1" — بداية مغامرة شيقة لـ هولي ستونهاوس، التي تبحث عن أختها بينما تحاول حل لغز وفاة والدتها. يلفها غموض حول عائلتها، يبدو أن لعنة تحل عليهم جميعًا، ترسل لهم تحديات مرارًا وتكرارًا. سيساعد اللاعبون الشخصية الرئيسية في التعامل مع القلق، وتوفير عين حذرة أثناء استكشاف الأماكن، حل الألغاز، تحليل الدلائل، ومحاولة العثور على جميع المستويات السرية والعناصر القابلة للتجميع. ستسمح لك تلك بفهم دوافعهم وخلفية وحياة واقعهم بشكل أفضل.

لعبة غامضة وأحيانًا مخيفة، ولكن في نفس الوقت مثيرة للاهتمام. قد يتعين عليك التفكير كثيرًا في بعض الأماكن أثناء تجاوزها، حيث يتشابك الاثارة في اللعب بشكل غامض مع الألغاز. وأحيانًا يمكن تصنيف اللعبة على أنها من ألعاب الرعب الحقيقية. صور اللعبة جاءت جميلة حقًا، حتى في الأماكن القاتمة للغاية، ولكن نظرًا لأن معظمها لطيفة. تأثيرات الصوت أيضًا ممتعة، على الأقل من بعض الأصوات، تثير حقًا القشعريرة.

هنا أيضًا قصة مثيرة تمامًا، وهي على مستوى لعبة الكمبيوتر. وهذا بالنسبة لتطبيق محمول، يبدو جيدًا جدًا. القصة تتمحور حول الشخصية الرئيسية التي تتلقى رسالة من أختها تطلب فيها زيارتها. تقبل البطلة العرض وتذهب.

لكن عندما تصل تدرك أن المنزل مُغلق ولا أحد يخرج، حتى في النافذة يمكن رؤية ضوء الشموع. سيلزم اللاعب معرفة ما يحدث هنا، وعلى طول الطريق يمكن رؤية الكثير من الأمور المرعبة أو المخيفة أو المثيرة للاهتمام. وبالطبع، ستواجهون عقبات متنوعة تقف دون تقدمكم.

تنزيل True Fear: Forsaken Souls Part 1 APK