Uprising: Survivor RPG

Uprising: Survivor RPG APK v0.2.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
التاريخ6.09.2023
الاسمUprising: Survivor RPG
أحدث إصدارv0.2.3
النوعالمغامرات
المطورVERARIUM
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.V.ActionShooter
متوفر فيGoogle Play

إليك ترجمة نص وصف لعبة Uprising: Survivor RPG إلى اللغة العربية:

**عنوان اللعبة** – Shooter action حيث سيحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة كأشخاص يعيشون في عالم ما بعد نهاية العالم. لقد غزت الكائنات الفضائية الكوكب، وتحولت العديد من السكان إلى عبيد مطيعين لهم. إنهم يترصدون القلائل المتبقية من البشر غير المستعبَدين. وفي المقابل، يحاول هؤلاء التحرر من الضيوف غير المدعوين قدر الإمكان. سيتعين على الشخصية الرئيسية القيام بعمليات سطو للحصول على الإمدادات، والبحث عن أشياء مفيدة متنوعة، وما إلى ذلك. وبالطبع، ستكون التكنولوجيا الفريدة هي الأكثر قيمة والتي ستزيد بشكل كبير من فرص البقاء في مثل هذا البيئة الخطرة.

Uprising: Survivor RPG هي لعبة مغامرة وبقاء في عالم الزومبي. سيضطر اللاعبون إلى السيطرة على جندي مسلح ومساعدته عبر عدة عشرات من المستويات المليئة بالوحوش المتعطشة للدماء. وفقًا لخط القصة في اللعبة، أدت التجارب العلمية غير الناجحة إلى ظهور فيروس خطير أصاب معظم السكان وتحول الناس إلى زومبي.

سيكون لدى اللاعب قاعدته الخاصة مع متجر ومركز لتحسين المعدات. قبل الذهاب في غارة أخرى، من الضروري ترقية الشخصية، واختيار أفضل درع وعدم نسيان الذخيرة الإضافية. تظهر الزومبي حرفياً من العدم، وتهاجم في حشود وهي مستعدة لتفتيت الشخصية. يجب أن تكون في حالة حركة مستمرة، وأن تحاول عدم الاقتراب كثيرًا من خصومك وتدميرهم واحدًا تلو الآخر.

المواقع في اللعبة واسعة، ولكن الوصول إليها يفتتح تدريجيًا، حيث يتم تدمير جميع الأعداء. بالمناسبة، يأتي الأعداء بأنواع مختلفة، ولم يقتصر المطورون على الزومبي العاديين بل أضافوا كلابًا مشوهة وطائرات مسيرة وطائرات الروبوت ولصوص مسلحين. سيشاهد اللاعب كل ما يحدث من الأعلى، ويتحكم في الشخصية باستخدام عصا التحكم، بينما يتم إطلاق النار بشكل تلقائي.

تنزيل Uprising: Survivor RPG APK