Very Little Nightmares

Very Little Nightmares APK v1.2.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.24/5 (214 تصويت)
محدثةJune 5, 2024
الاسمVery Little Nightmares
أحدث إصدارv1.2.4
النوعالمغامرات
المطورBANDAI NAMCO Entertainment Europe
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةeu.bandainamcoent.verylittlenightmares
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مشروع مغامرة رائع، وهو سلسلة ألعاب قبلية. ينتظر اللاعبون عالماً مصمماً بإتقان يتسلل فيه فتاة بمعطف مطر أصفر. تحاول الفتاة أن تجد طريقة للهروب من هذا المكان الغريب والمخيف جداً. سيساعدها اللاعبون في التغلب على جميع العقبات، حل الألغاز، وتخطي الشخصيات الخطيرة وأكثر من ذلك بكثير. في الوقت نفسه، سيكون بإمكانهم تعلم الكثير من الأشياء الجديدة والمثيرة، التي ستكشف بشكل أكثر تعمقاً عن عالم ألعاب ليتل نايتميرز. تغمر نفسك في ما يحدث، ولا تدع المشاكل والأهوال تغلب على الشخصية الرئيسية قبل أن تجد طريقة للخروج.

لعبة مغامرة جوي لأجهزة الأندرويد، حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة في منزل مليء بالمخاطر. ستغمرك اللعبة في عالم إسومتريك مليء بجميع أنواع الاختبارات، الوحوش، الألغاز، والمهام. تولي السيطرة على فتاة بمعطف مطر أصفر وساعدها في التغلب على سلسلة من التحديات المثيرة ولكن الخطيرة، بالإضافة إلى البقاء على قيد الحياة في منزل خطير. حل الألغاز، التعرف على الأحداث الغامضة من الماضي، واستخدام مهاراتك اللوجيستية وحداثتك للتعامل مع الألغاز الصعبة.

تتمتع اللعبة بأجواء جذابة ستجذبك إلى عالم اللعبة بالكامل ولن تتركك حتى النهاية. تحدى نفسك واكتشف ما إذا كنت قادراً على البقاء على قيد الحياة في منزل خطير، والتغلب على المخاطر والفخاخ، وحل الألغاز للوصول إلى نهاية القصة؟ تنقل جو من الحكاية المرعبة توفره الموسيقى التصويرية المشددة، والمواقع المفصلة، ومجموعة متنوعة من الوحوش والاختبارات غير النمطية.

تنزيل Very Little Nightmares APK