Z.O.N.A Shadow of Limansk Redux

Z.O.N.A Shadow of Limansk Redux APK v2.06 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (5 تصويت)
محدثةJuly 17, 2024
الاسمZ.O.N.A Shadow of Limansk Redux
أحدث إصدارv2.06
النوعالمغامرات
المطورAGaming+
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.agaming.zona.shadow.of.limansk.redux
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة_PLACEHOLDER - كن واحدًا من أولئك الذين نجوا، سافر عبر منطقة تشيرنوبيل واحصل على الموارد والمعدات. في عام 2014، حدثت نهاية العالم، تم تدمير الإنسانية تقريبًا وتحولت الأرض إلى مكان خطر للبقاء فيه. لا يمكن الاحتساب على عدد القليل من الناس الذين نجوا، لكنهم تكيفوا مع مثل هذا العالم، وذهبوا تحت الأرض ليعيشوا ويربوا ذريتهم.

بعد 20 عامًا، عندما نجح الناس في استعادة بن محصن خاص، كان يجب أن تتغير كل الأمور. الآن كان هناك ما يكفي من الموارد للجميع، ولكن كارثة جديدة كانت بانتظار الإنسانية، حارة العالم الشديدة حولت السطح إلى جليد حقيقي، وكان على الناس أن يذهبوا أعمق في أعماق المترو، وليس من السهل البقاء على قيد الحياة هناك.

رسومات لا تصدق بالإضافة إلى عالم ساحر سيأخذك إلى منطقة تشيرنوبيل بعد نهاية العالم. أنت شاب وُلِدت عندما كانت الأرض على وشك الدمار تمامًا. الآن، لحماية شعبك، ستضطر إلى مساعدتهم في الحصول على الموارد والطعام، بالإضافة إلى حمايتهم من الشدائد.

من بين الشدائد، هناك نقص دائم في الطعام، بالإضافة إلى الحيوانات المتحولة التي ترغب أيضًا في الأكل ومهاجمة الناس، ممزقة إياهم. أكمل المهام، تجول عبر الأراضي القاحلة وحاول البقاء على قيد الحياة في هذا العالم الرهيب.

تنزيل Z.O.N.A Shadow of Limansk Redux APK