1942 Arcade Shooting

1942 Arcade Shooting APK v3.59 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةDecember 26, 2019
الاسم1942 Arcade Shooting
أحدث إصدارv3.59
النوعالألعاب الأركيد
المطورOneSoft Global PTE. LTD.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.os.wars.squadron
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة — لعبة إطلاق نار كلاسيكية أخرى من ONESOFT مع التمرير العمودي، والمظهر القديم، وجميع السمات الأخرى للألعاب لمحبي الترفيه الريترو. تدور الأحداث خلال الحملة الباسيفيكية في الحرب العالمية الثانية. سيلقي اللاعبون الهجوم على قوات الجو العدو التي تقترب من مجموعة الحاملات. من الضروري القضاء على جميع التهديدات وحماية السفن. خلاف ذلك، ستكون الهزيمة كارثية. العدو متنوع، والزعماء الضخمة، والتحسينات المختلفة للتكنولوجيا، ونماذج طائرات جديدة، والمزيد بانتظار الطيارين.

كن طيارًا لطائرة صغيرة وانطلق في مهمات معقدة تتعلق بتدمير الطائرات العدو، والمروحيات، والسفن، والمعدات العسكرية البرية. تكرار الميكانيكا اللعبة تمامًا أي لعبة في فئة ألعاب إطلاق النار التمرير، حيث من المهم التحرك بسرعة حول ملعب اللعبة، وتدمير الأعداء، وتجنب القذائف، وجمع الجوائز القيمة.

تعمل حركة الطائرة بشكل تقليدي فقط بإصبع واحد. يسمح لك بتحريك الطائرة إلى المكان الذي تحتاجه تمامًا. في كل مهمة عليك محاولة الوصول إلى نهاية الموقع والقتال مع الزعيم. مع تقدمك في اللعبة ستصادفك كطائرات عادية، ومروحيات، وصواريخ، وسفن، ودبابات قوية. إذا فزت، ستحصل على النجوم التي تم جمعها وتستطيع الانتقال إلى مهمة جديدة.

سيتم إنفاق العملة المكتسبة في القائمة الرئيسية حيث يتم شراء الصناديق مع عناصر جديدة، والتحسينات المختلفة ومكافآت تتدفق من الأعداء أثناء مرور المهمة التالية.

تنزيل 1942 Arcade Shooting APK