Bottle Blast!

Bottle Blast! APK v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ21.09.2020
الاسمBottle Blast!
أحدث إصدارv1.0
النوعالألعاب الأركيد
المطورCro Co.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.croco.bottleblast
متوفر فيGoogle Play

إليك النص المترجم إلى اللغة العربية:

**عنوان اللعبة** - هذه لعبة أركيد ممتعة من المدون الشهير إيفانكا. هنا ستتمكن من رمي زجاجات مختلفة من الصودا المغطاة بالنعناع، التي تطير مثل الصواريخ. حاول إرسال الزجاجة لأبعد ما يمكن، سجل أرقامًا قياسية جديدة واستمتع بعملية اللعب المريحة!

في بداية اللعبة، سيكون لديك خيار من عدة أنواع من المشروبات الغازية. بعد اختيار أحدها، أضف بعض الحلوى المنكهة بالنعناع إلى الزجاجة ثم أغلق السدادة. من هنا، سيبدأ الضغط داخل الزجاجة في الازدياد، وكل ما عليك فعله لاحقًا هو النقر على الشاشة في الوقت المناسب لفتح السدادة وإطلاق الزجاجة في الهواء. خلال الطيران، تحكم في الزجاجة وحاول جمع أكبر عدد ممكن من العملات، التي يمكنك إنفاقها لشراء مشروبات جديدة، وحلويات النعناع، وعوامل تعزيز متنوعة!

تتوقف مدى الطيران على نوع الزجاجة، الذي يمكنك اختياره من مجموعة متنوعة كبيرة. يمكنك اختيار زجاجة بلاستيكية كبيرة، أو علبة صودا من الألمنيوم، أو حتى باذنجانة ضخمة لتكون أكثر تميزًا. أيضًا، يعتمد مدى الطيران على عدد الحلوى التي تم رميها في الزجاجة، وبالطبع على مقدار الوقت الذي تمكنت من النقر فيه على الشاشة، ولذا ستحتاج إلى تدريب رد فعلك بشكل جيد!

تنزيل Bottle Blast! APK