Bounce Balls Shooter

Bounce Balls Shooter APK v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ3.06.2022
الاسمBounce Balls Shooter
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالألعاب الأركيد
المطورPoorDog
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.poordog.smashbar
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - هو بالحقيقة مظهر وتنفيذ كلاسيكي بحت وهو مشروع عابر حيث سيشارك اللاعبون في كسر الطوب بأحجام مختلفة وخصائص شخصية وفقًا لقدرتهم على تحمل الضربة. يجب على اللاعبين الاستفادة القصوى من ميكانيكيات ارتداد القذائف، التي لا تفقد قوتها في حالة التصادم. إنها تتمدد بشكل مثالي وتستمر في تسبب الضرر حتى يتركوا حدود موقع اللعبة. لذا يجب عليه التفكير في مسار الطلقة، حتى تذهب الكرات إلى كل مكان. بسيطة في المظهر، ستأسر وتأسر اللعبة بسهولة أي شخص يبدأ رحلته في هذا الترفيه.

اللعبة لديها لعب غير محدود حيث تحتاج إلى الصمود لأطول فترة ممكنة وكسب أكبر عدد من النقاط / النجوم. في أسفل الشاشة هناك مدفع، منه يطير كرات رمادية. هناك منصة تتدحرج بجانبها، منها ترتد هذه الكرات وترسل لتدمير البلاط الآخر.

المربعات، والمستطيلات، والكرات وأشكال هندسية أخرى ستتحرك من الأعلى إلى الأسفل من الشاشة، وبمجرد وصولهم إلى المدفع، ستنتهي اللعبة. هدفك بسيط - تدمير جميع الأشكال ومنعها من الوصول إلى مستوى المدفع. يُقترح التحكم فقط في اتجاه رحلة الكرات. تتحرك المنصة بشكل مستقل وتساعدنا قليلاً فقط.

يمكنك إنفاق النجوم التي تكسبها خلال المحاولة التالية على أحد الدعامات الأربعة: عدد الكرات في بداية اللعبة، قوتها، طول المنصة والقوة التي تتم ارتدادها بها منه. كلما تمكنت من الذهاب، كلما صعبت اللعبة.

تنزيل Bounce Balls Shooter APK