Car Junk Resurrection

Car Junk Resurrection APK (Mod: Money) v1.6.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
التاريخ2.08.2023
الاسمCar Junk Resurrection
أحدث إصدارv1.6.1
النوعالألعاب الأركيد
المطورYSO Corp
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.zakgodfrey.carjunkresurrection
متوفر فيGoogle Play

Car Junk Resurrection - لعبة محاكاة شاحنة نقل القمامة رائعة، حيث لن يقوم اللاعبون فقط بتفكيك الحطام والسيارات التي لا يمكن إصلاحها، ولكن سيقومون أيضًا بتنفيذ أعمال ترميم لموديلات مختلفة. مما سيكون جذابًا لمحبي السيارات المستعملة. عليك تفحص الخيارات الواردة بعناية، والبحث عن قطع وقطع غيار يمكن استخدامها في المستقبل، وتفكيكها وتجميعها، وأداء أعمال الهيكل، بالإضافة إلى اختيار الألوان والكثير من الأمور الأخرى. والتي ستزيد من تقييم السعر. سوف يُستخدم الربح الناتج لتحديث المنطقة، بالإضافة إلى الحصول على صفات لعب جديدة.

Car Junk Resurrection هي لعبة ممتعة في أسلوب الأركيد حيث تحتاج إلى أن تصبح صاحب حظيرة سيارات عتيقة. ستحول السيارات المهجورة والمدمرة إلى معادن، وتقوم بترميمها وبيعها في السوق المحلي. من الضروري جمع والتخلص من السيارات القديمة، والعثور على الأجزاء المفقودة والمكونات، وأجراء الإصلاحات وكسب المال لتحديث خط الإنتاج.

سيكون للاعب جرافة تحت تصرفه، والتي يجب أن تستخدم لجمع هياكل السيارات الصدئة وتوصيلها إلى الصحافة والورشة. سيتم استخدام المال الذي تم كسبه من إعادة تدوير السيارات القديمة لتحسين الآلات والجرافة، بالإضافة إلى شراء الأجزاء المفقودة. لا يمكن استعادة جميع السيارات، فكن حذرًا ولا ترسل نسخ نادرة تحت الصحافة. الجوستيك الافتراضي مسؤول عن جميع الإجراءات، ويسمح لك بتحريك الجرافة، وتحميل السيارات، وجمع المال وأداء مهام أخرى مثيرة بنفس مستوى الإثارة.

يبدو عمل إصلاح السيارات مثيرًا ويتضمن تثبيت أجزاء جديدة، واستبدال الهيكل والمرايا والعجلات ودهان عناصر مختلفة. بمجرد أن تكون السيارة جاهزة، يمكنك بيعها على الفور والحصول على المال. سيتعين عليك إنفاق

تنزيل Car Junk Resurrection APK