Color Ballz

Color Ballz APK v1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ31.08.2019
الاسمColor Ballz
أحدث إصدارv1.1
النوعالألعاب الأركيد
المطورKetchapp
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.ketchapp.colorballz
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: COLOR BALLZ – اغمر نفسك في عالم رائع ومدهش ببساطة لأجهزة الأندرويد. يكفي أن تتابع عن كثب مجريات الأحداث وأن تحاول ألا تشكك في الإمكانيات الغنية لهذه اللعبة. حان الوقت الآن لتجرب أن تكتشف جميع قيم الفضاء الافتراضي وتستمتع بكل دقيقة مخصصة للعب. آلية لعب مثيرة وكلاسيكية، ومساحات شاسعة للاختيار، وإمكانية إعادة لعب المستوى الأخير دائمًا من أجل تحسين النتيجة. كل هذا معًا يثير الإعجاب، فلماذا لا تسترخِ مع اللعبة؟

في هذه اللعبة يمكنك أن تجد نفسك، تستفيد من نقاط قوتك، وتحاول أن تكون في القمة مقارنةً بالمشاركين الآخرين من حولك والسعي لتحقيق نتائج عالية. أن تصبح البطل المطلق في هذه اللعبة سيكون أمرًا صعبًا إلى حد ما، ولكن يمكنك بسهولة تحقيق النجاح والوجود في القمة، بغض النظر عن أي شيء. حان الوقت لمتابعة تطورات الأحداث ومشاهدة كل دقيقة من القصة التي ستكون مذهلة ورائعة.

فرص النجاح هنا ستكون أكبر بكثير إذا استخدمت النصائح المدمجة. ستكون هذه النصائح منقذة في اللحظات الصعبة وكنزًا حقيقيًا في كل لحظة. تأكد من استخدام نقاط قوتك في جميع المستويات وتجاوز الصعوبات الكبيرة. اجعل من الممكن في دقيقة واحدة أن تتجاوز المرحلة الأولى، وأن تبقى كشخص مذهل، جاهز لتجاوزها جميعًا حتى النهاية. انطلق للفوز وتصدر كل دقيقة من اللعب!

تنزيل Color Ballz APK