Dino Terror

Dino Terror APK v2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
محدثةFebruary 6, 2021
الاسمDino Terror
أحدث إصدارv2.2
النوعالألعاب الأركيد
المطورLackopsGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.LackopsGames.DinoTerror
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: دينو رعب – عمل stealth مع لمسة من الرعب في كل ما يحدث. سيكون البطل شخصية عالم عمل في مختبر سري على مشروع سري مماثل لإعادة الديناصورات إلى الحياة. كانت التجربة ناجحة. حتى أفضل مما كان متوقعًا. لقد تمكن كائن غريب من عصور ما قبل التاريخ من الفرار وهو الآن يتجول بهدوء في الممرات والقاعة لمجمع محاط بالإنذار. سيتعين على الشخصية التحرك في الخفاء والاختباء، جمع الأشياء المفيدة له، وكذلك البحث عن طريقة للهروب من هذا المكان. سيستمتع محبو السير على حافة الموت بوقت رائع أثناء إنقاذهم لمراقبتهم.

هذه لعبة رعب من منظور الشخص الأول مرعبة حيث يجب عليك الهروب من الفيلوسيرابتور بأي وسيلة. ستجد نفسك في مختبر مهجور حيث، من خلال تجارب طويلة، أعدت وحشًا قديمًا بمهارة مذهلة وسرعة وشغف للدماء!

كما يتعين عليك محاولة الخروج من المختبر، مختبئًا منه في غرف مختلفة وأماكن منعزلة. ومع ذلك، فإن الخروج محجوز، ولفتح الباب، تحتاج إلى جمع جميع عناصر الدائرة الكهربائية المبعثرة في الغرف والممرات. تحرك بحذر في المختبر وتحقق بشكل متكرر مما يحدث خلفك، حيث يتحرك الرابتور تقريبًا بدون صوت. إذا تم اكتشافك، حاول الهروب بأسرع ما يمكن والاختباء في خزنة أو في كبسولة، حيث لا يمكنه الوصول إليك.

تتميز الموقع بحجم واسع نسبيًا، حيث توجد عشرات الغرف والممرات. تخلق جميع التفاصيل المخيفة والأجواء الصوتية جوًا متوترًا. قبل بدء اللعبة، يمكنك تعيين صعوبة المرور، التي تحدد مستوى الذكاء الاصطناعي للديناصور. سيتطلب الأمر أعصابًا قوية وردود فعل ممتازة لتتمكن من الخروج من هذا المختبر على قيد الحياة!

ميزات اللعبة:

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة؛
  • موقع لعب كبير؛
  • أربعة مستويات من صعوبة المرور؛
  • جو متوتر بشكل لا يصدق.
تنزيل Dino Terror APK